مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة متماسكة مع ما الملابس، والناس تظهر، مقعرة سهلة من العمر حزمة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة متماسكة مع ما الملابس، والناس تظهر، مقعرة سهلة من العمر حزمة

    أونغ أونغ 2017-09-26 20:00:24
    محبوك قبعة التجميع ما الملابس تبدو جيدة؟ مع مجموعة غنية من قبعة محبوك (بينيز التطريز في الصين) الأساليب، فإنه ليس فقط منتج واحد دافئ، أصبح تدريجيا على الاتجاهات شارع اختيار التجميع، وكيفية اختيار المناسب ارتصاف الملابس محبوك القبعات؟


    ستايل 1 كنيت هات + معطف أفخم
    في قائمة القبعات التريكو، الملابس القطيفة هي خيار جيد، سواء مرضية بصريا والكسول. في الشكل الماجستير، واختيار أنيق اللون أفخم سترة، محبوك قبعة (محبوك قبعة الشتاء الصانع الصين) اللون والمعطف اللون أصداء، جميلة وعصرية، مع منصة الأحذية زينت الساقين نحيلة تبدو الشباب وحيوية.


    style2 متماسكة كاب + معطف
    بالإضافة إلى الملابس القطيفة، والمعطف هو أيضا نسبة عالية من الفتيات الشتاء من نمط الشارع. معطف، مقارنة مع معطف أفخم سوف تظهر أكثر بساطة وقادرة، ولكن أيضا من خلال مروحة عالية الباردة، ومع غطاء محبوك (العرف القبعات الشتاء رخيصة)، وسوف يكون قليلا أكثر تقارب فريدة من نوعها، لذلك كنت أكثر شعبية!


    ستايل 3 متماسكة كاب + سترة
    بالإضافة إلى الدافئة، والمعاطف الشتوية الثقيلة، ويمكن أيضا معاطف نوع سترة مصنوعة مع قبعة متماسكة الحق. نظرة أولى على بدلة صغيرة، فمن شعبية في العالم مع درجة عالية من منتج واحد، ولكن على الفتيات أن ارتداء بدلة نوع صغير من الجمال ومزاجه، ولكن هذا النوع من معطف هو مناسبة للون ارتصاف محبوك القبعات، القبعات التريكو أو رسائل بسيطة.