مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الشتاء هو ريهانا
تعليق الزبون

    أخبار

    الشتاء هو ريهانا

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-29 11:52:13

    الشتاء هو ريهانا

      تلميح الأساسية: على الرغم من أن هناك خطوة واحدة فقط من اللمسات الأخيرة لطلاء زنبق & nbsp؛ ولكن لدينا الملحقات المفضلة أبدا خطر. قبعة الملحقات الشتاء الأكثر تأثيرا، فريا الساق، واللباس بارد.

      على الرغم من أن هناك هي خطوة واحدة فقط من اللمسات الأخيرة لطلاء زنبق & nbsp؛ ولكن لدينا الملحقات المفضلة أبدا خطر. قبعة الملحقات الشتاء الأكثر تأثيرا، فريا الساق، واللباس بارد. ويمكن تصميم مقنعين حفاظ على أفضل الحارة، ولكن دور قبعة كمستقل فرد أيضا لا يمكن تجاهلها.




       01 على & nbsp؛ مع نمو العمر، ونحن نادرا ما حاول أسلوب مستقل، واختيار القبعات هم لائق. عناصر الحياكة هي في الموسم، موضوع بسيط مع لون نقي، gracefuls الرقة و ضبط النفس، وإضافة القليل من أضعاف يعني المزيد من علامات لافتة للنظر.




     

      02 على & nbsp؛ جنبا إلى جنب الشعر بشكل جيد مع قبعة، احباط القليل من الوجه. الشريط الرمادي غير راغبة على مستوى منخفض، ولعب الغميضة مع لنا، وترغب في استخدام براءة الطفولة لتعويض فصل الشتاء البارد.




      03 مباراة دولية بلغت ذروتها هو بالتأكيد نقطة رئيسية من اللمسات الأخيرة إذا فتعرض مسلسلات مثل جيدا، وشال مع الشعر الطويل معا الخطوط العريضة وحده هو الوجه البيضاوي امرأة شرقية، و ثم موجة من الفرح وغير مطروقة الغربية. وكان براون الأصل جدا الألوان النمط الغربي، الترتر ملصقة التي تعكس دفء الشمس.




      04 عندما غطاء بلغت ذروتها والمتماسكة جنبا إلى جنب، و الكلمة الأولى الذي يتبادر إلى الذهن هو الرجعية، لا الحنين الأمر أم لا، سيكون أعجب من هذا النوع من مزاجه. القنب هو ذكريات الطفولة، مثل الرفقة الأم والرعاية، حتى يسير في طليعة من الأزياء، لن نتخلى عن ودية المشاعر.




      05 منفوش هو البراءة من فصل الشتاء، أفخم قبعة مخملية عرضية جدا، حتى أفضل إذا كان هناك الثلوج الكثيفة. نمط الحياكة أبقى التبسيط لأن رقيق الشعور الكامل جدا، وينبغي أن يكون لديك شيء لاحباط مجمع الشتاء القبعة.




      06 على الرغم من أن هذا العدد الكبير من بعيد المدن في الجنوب هذا الشتاء ليس باردا جدا، ولكن ينظر إلى هذه القبعة يريدون أيضا أن يكون لها مرة try.Many نختار شيئا لا بسبب المحتاجين، ولكن بسبب الحب، مثل ذلك حيويته الخام قليلا، مثل شعور انها لمسة ناعمة دافئة.





      يجب أن 07 نساء تذكر أن اللباس نفسها أكثر وأكثر بيوتيفو، أفضل مع قليل من مزاجه، والأفضل أن تدع الآخرين يتذكر أول وهلة. نقي اللون، المرموقة جدا لون نقي، حتى والقوس أيضا لن تظهر حلوة جدا، هناك لديه نوع من مزاجه، واسمه نعمة بهدوء.




      08 القبعات الأصلي بحزم وقطعت ببطء، فقد أصبح الأزياء الأنيقة والمؤنث قليلا حتى اليوم. أيضا مع القوس، وهذا يصبح أكثر الحلو، تواجه نفس الألوان الجميلة، وضرب لذلك سيكون على & nbsp؛ صعوبة أي أكثر من ذلك؟




      لا لم يسبق له مثيل 09 قبة قبعة زهور، ولكن لم تحاول قط مع هم الأطفال. جيمي على & nbsp؛ لين يمكن أن تتخذ كيمي الاحماء أكبر الدعاوى المعرض الأبوة، لماذا لا تحاول أن تتمتع الوقت مع أطفالك؟ مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها، والأطفال أيضا يمكن أن يكون الأزياء.