مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أوه، انها "قبعة" لتأخذ الناس في العالم
تعليق الزبون

    أخبار

    أوه، انها "قبعة" لتأخذ الناس في العالم

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-29 11:39:36

    أوه، انها "قبعة" لتأخذ الناس في العالم

      تلميح الأساسية: حتى تم الحديث حتى نعتقد أن الداخلية الجمال هو أكثر أهمية من الجمال الخارجي للأشياء، ولكن ذلك مقصور على فئة معينة الوقت اللازم على وجه السرعةلاستكشاف جمال تختمر لتنبعث منها رائحة العطر.

     حتى تم الحديث حتى نعتقد أن الجمال الداخلي هو أكثر أهم من الجمال الخارجي للأشياء، ولكن مقصور على فئة معينة من الوقت هناك حاجة ماسة لاستكشاف جمال تختمر لتنبعث منها رائحة العطر. يحدد كم أشياء الانطباع الأول، والقيم لون تهيمن كل شيء في العالم، ل "كاب" من الناس ليست بالضرورة أمرا مؤسفا


      لا لطيف، يبتسم أحيانا القيام سيدة هادئة، أكثر من الوقت على الانتهاء من الحفاظ على 85 في المئة من الإناث على الإنسان. الأرنب باسم المواد الرئيسية المستخدمة الشارات قبعة سوداء مستديرة أنيقة، تزدهر بهدوء. تريد حقا أن أقول، ندعه يذهب، واسمحوا لي على ~


       02 جنوب وشمال، قد لا تكون أكبر الفرق نقطة الحلوة والمالحة، ولكن عدد قليل من المباريات في الشتاء تساقط الثلوج. نابض بالحياة الماهرة اقتطعت من الجليد يمكن وضعها ل منذ وقت طويل، وبعد تراكم ثلج قد تتبدد بين عشية وضحاها فقط. ومع ذلك، سترة سميكة أسفل الثلج المطرزة العلاج المناسب هذا العيب، وضرب لون مادة متماسكة مقنعين الحفر يصل مذهلة تماما.


      واصطف 03 الحياكة والصوف لا تزال موجودة المشهد الاختراق، ولكن حيوية الشتاء ويتدخل الملونة الصوفية السميكة ركلة، وبالتالي فإن الحربين، مثل خط قوي واختفت على الفور. أربعة وعشرين نوعا من الحلوى وتشمل الألوان كل نمط الإبداعي ثلاثي الأبعاد قطع على الوجه جدا تعديل وانطلقت قوة



      في معرض حديثه عن أهمية مقنعين، كما أن الرياح فجر القفص تستخدم للدفء في الرأس أو المطر المفاجئ لا مظلة قطعة أثرية في حالات الطوارئ، ولكن أيضا جزءا هاما من الجمال قرار الملابس القيم. لطيف قبعة يمكن إضافة العديد من النقاط، إن لم يكن متماسكة ذلك، سوف تحب هذا إلى أسفل دثار ذلك؟




      05 التعادلات شكل قبعة، ويمكن أن تضاف إلى مزيج من الأنجورا متماسكة أكثر على ما يبدو من لينة جدا ورقيق الشعور مرة أخرى. التغييرات في موجة وأضافت خطوط حافة كتابة بعض أنيقة، أفخم الأذن زهرة زهرة الكرة بشكل واضح على سطح العطاء.



      06 Waichuan خدمة الوطن يمكن أن تلبي الكثير من المنزل ولكن كثيرا ما تلقي الفتيات التوصيل إلى المنازل. ربما القطن في الحصول على أقرب إلى درجة الحرارة في فصل الشتاء الحقيقية هي رقيقة جدا، ولكن ماكارونس الطباعة ومقنعين حقا جميلة جدا. تصل إلى حد أقصى قدره زائد واحد رداء المخملية المرجانية.




      07 على الرغم من أن الفيلم هو في كثير من الأحيان قادرا على رؤية استعادة كانت ردة انجلترا القبعة الأولى تبدو، قد تضطر إلى القول، هو حديث نسخة من قبعة صغيرة أكثر نظرة جمالية معظم الشقيقة. اللعب مع اللون القوس أسنانها المنحنية الكلاسيكية، وكان كل شيء ان يقف قاسية جانبا.