مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أي نوع من قبعة البيسبول وجه يرتدي الفتيات الكورية يعلمك كيف تبدو أفضل مع
تعليق الزبون

    أخبار

    أي نوع من قبعة البيسبول وجه يرتدي الفتيات الكورية يعلمك كيف تبدو أفضل مع

    أونغ أونغ 2017-11-09 15:10:10
    قبعة بيسبول ذكية ومريحة قبالة الاتجاه في صناعة الأزياء، أنها تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، منتج واحد، والأزياء مع نماذج الأزياء. فما هو قبعة البيسبول (مخصص التطريز سناباك كاب) للوجه، وكيفية ارتداء الحجاب تبدو جيدة؟ هذا هو قلب العديد من الشكوك مم. هنا من قبل فتاة الكورية لتظاهرة الخاصة بك.


    قبعة البيسبول (3d القبعات التطريز مخصص) ارتداء ونظرة
    لأن البرية السوداء، لذلك معظم مم تستخدم لرؤية قبعة سوداء، وتغيير اللون قد تكون مفاجآت غير متوقعة؟ هذه قبعة معدنية، والكامل للحداثة، واختيار قبعة خياطة حمراء، وهما معا، لا يوجد أي معنى من الانسجام، وارتداء الحجاب، والأزياء لافتة للنظر جدا.


    قبعة البيسبول (البيسبول كاب مصنع الصين) ارتداء ونظرة 2
    الوردي قبعة الطباعة، قليلا بيضاء ندفة الثلج الطباعة، طازجة وحلوة، والكامل للأجواء الرومانسية. وأضاف أنماط الرسالة أيضا الكثير من الشعور الأزياء. في الأصل مجموعة كاملة من المنتجات الترفيهية، وذلك مع هذا اللون، وأسلوب العام أكثر تنوعا.


    قبعة البيسبول ارتداء ومباراة نظرة 3
    هذه القبعة هي الموضة الخاصة جدا. هذا هو المكان الأكثر تخصيصا في الجزء الخلفي من قبعة، وليس مشبك التقليدي، ولكن استخدام الأبيض والأبيض والأوشحة الحريرية المطبوعة، إضافة الكثير من يبرز قبعة سوداء، البرية أنيقة جدا. قبعة مشبك في الرأس، إلى الجبهة يبدو وكأنه عصابة الشعر، لطيفة جدا.


    قبعة بيسبول ارتداء ونظرة
    الحروف السوداء قبعة بيسبول، تبدو شخصية جدا. الأبيض والأحمر الأرقام تجميل، جدا لافتة للنظر، مزاجه العصرية جدا. الجزء السفلي من حافة مزينة أيضا مع الحروف، تبدو كاملة جدا، وسيم، لذلك جو عارضة أكثر سميكة، يبدو باردا، هل تحب هذا النمط؟