مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي أبسط الطرق لصنع قبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي أبسط الطرق لصنع قبعة؟

    كلير أونغ ولي 2019-04-16 17:36:54
    القبعة هي الفستان الأكثر شيوعًا في حياة الناس اليومية. إنها مباراة أساسية للطرف الأمامي للاتجاه. معظم القبعات تغطي الرأس بالكامل ، وبعضها عبارة عن قمم أو شبكات فارغة. الدور الرئيسي للقبعة هو حماية الرأس ، بالطبع ، هناك عدة مرات تستخدم لتزيين الملابس. ولها الكثير من الاستخدامات. في المقالة السابقة ، قدم مصنع القبعة أيضًا عن قصد المعرفة ذات الصلة بالقبعة. اليوم ، دع الجميع يعرف المزيد عن طرق صنع القبعات.
    عند صنع قبعة ، يجب أن تضع دائرة حول رأسك ، حيث ستحيط بها عشر إبر طويلة ، وستبدأ الدائرة الثانية في مضاعفة الإبرة ، وستبدأ الدائرة الثالثة في ربط النموذج ، إبرة طويلة طويلة ، إبرة خارجية طويلة ، إبرة طويلة إبرة ، واحدة هوك الداخلية إبر طويلة. تضاعف اللفة الرابعة على أساس اللفة الثالثة. إذا لزم الأمر ، هناك ثمانون غرز على الدائرة ، واللفة الخامسة هي نفسها الخامسة.


    ثم في اللفة السادسة ، تكون طريقة الخطاف في اللفة الخامسة دائمًا موصلة ومربوطة بالطول المناسب. والخطوة التالية هي إغلاق الحافة. عندما يتم إغلاق الحافة ، يتم استخدام الإبرة الطويلة لأخذ الإبرة الطويلة ، ويتم إسقاط الإبرة الخامسة. أخيرًا ، غيّر الخط الأصفر لربط نجم خماسي صغير. غرزة النجمة الخماسية مع القبعة.
    استنادًا إلى التكنولوجيا المتقدمة والتكنولوجيا في الداخل والخارج ، جمعت موير للملابس حكمة وخبرة صناعة القبعة لسنوات عديدة. في الوقت المناسب ، والموثوقية والكفاءة المهنية للمنتجات هي في مكانة رائدة في البلاد. ، مجموعة واسعة من المنتجات ، والموضة ، واتقان غرامة ، وسعر معقول.