مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الأكثر شعبية القبعات 9 أنماط جميلة، بلينغ الشارع المفاجئة المشهد
تعليق الزبون

    أخبار

    الأكثر شعبية القبعات 9 أنماط جميلة، بلينغ الشارع المفاجئة المشهد

    qincai www.wholesaler-hats.com 2014-12-11 19:28:28


    الأكثر شعبية القبعات 9 أنماط جميلة، بلينغ الشارع المفاجئة المشهد

    الكلمات الرئيسية: القبعات على & nbsp؛ اللباس  الملابس الشتوية على & nbsp؛ متماسكة قبعة على & nbsp؛ المشاهير الشارع مبكرة


    الحيوان وكان نمط واسع الانتشار في المرحلة T من عام 2010. ولكن نمط النمر كعامل لا يفتر، لديها تم يحب كثير من الناس، وهذا الخبير المفاجئة الشارع هو مجنون جدا حول نمط النمر.
    إذا كانت الدعوى بسيطة سوداء بدون المباراة من نمط النمر سروال الحريم، سيكون محبط وبلا حياة، ونمط النمر له ظهرت على قبعة، وتصميم بسيط وcompacte يجعل النمذجة للنموذج من الرأس يبدو حقا الشهي، اختارت نموذج مرتين لنمط النمر، ولكن لم أشعر الفوضى ودائخ، وقالت انها استخدمت أسود لفصلها، يشعر قادرة وذوي الخبرة.

    فلسفة قبعة: أنه عزز عامل الملابس، ولكن لن يشعر المتنوعة. لأن النموذج يستخدم بدلة سوداء، وأحذية عالية الكعب وحقيبة اليد، واثنين من الألوان تجمع معا، ولكن لا تزال تبدو كبيرة.




    الجميل كلاسيكيات المياه هومبورغ الأزرق.

    TV شعبية برامج مثل فتاة القيل والقال، على الرغم من أن التركيز يراقب هو drama.But العديد من الفتيات مثل ملابسهم حتى much.B هو يرتدي معطف أزرق فاتح، و خط مذهلة من الجمال، ويتطابق مع الضوء الأزرق تنورة نقطة، سوف يكون قليلا رتيبة، لكنها ترتدي هومبورغ أزرق الماء، ثم أنها تبدو حلوة جدا، و الأهم من ذلك، حقيبة يد مع نفس اللون يجعل كله

    قبعة فلسفة: نوعية جيدة وألوان جميلة يمكن أن تجعل من مزيج العام تبدو أكثر المعلقة، في محاولة لاختيار نظام الألوان نفسه، وسوف يجعلك تبدو جيدة.


    أزياء قبعة من القش

    فصل الصيف في عام 2010 هو الموسم على نطاق واسع لوالقبعات، والحب للالقش قبعة يمكن أن تستمر إلى الخريف وwinter.If تعرف أكثر عن قبعة من القش، وسوف تعرف القصة بين قبعة من القش و نمط الأمة. تنتمي هذه المادة مضفورة قش للأمة عادي، عندما تجتمع مع نمط قميص Nathional وشاح من الزهور، وسوف تظهر مشاعر جمالية متناغمة.


    قبعة فلسفة: معرفة حول & nbsp؛ كيفية ارتداء تبدو قبعة كل الاساليب "، تماما مثل قبعة من القش وأسلوب الوطني، إذا كنت لا تريد أن تكون موقف خارج، يمكنك فقط إضافة عامل كبير في الملابس اليومية، تماما مثل بهار، تحتاج قليلا فقط سيجعل الطعام يكون لذيذ.



    الخريف والشتاء البارد على & nbsp؛ وقبعة من الفرو

    لهذا الغطاء الشكل، والجميع سوف يكون على دراية به، في الثمانينات، وكثير من الناس ارتداء هذا النوع من قبعة من الفرو في فصل الشتاء، هو تصميم عظيم ان جعل الفاخرة الفراء مع outline.We التقليدية يمكن أن يشعر الحار لكل من الضوء والظلام اللون، ويمكن وضع earlip أسفل أو لأعلى، سواء ok.If كنت لا تحب الفراء، I يمكن أن أقول لكم، هو الفراء وهمية، ولكن في الحقيقة الموضة.

    قبعة الفلسفة: في مهب الريح الباردة، وإذا كنا يمكن ارتداء هذه القبعة الثقيلة والرفاهية، لك سيكون سارق مشهد، وجعل أيضا كنت تشعر دافئ.


    غامض قبعة حافة واسعة

    على حافة واسعة وكانت قبعة popular.Different جدا من هومبورغ، سوف القبعة الواسعة الحافة تبدو أكثر مذهلة، وطول هو نفسه تقريبا مع الكتف، والشركة المصرية للاتصالات حتى القبعات يشبه ازدهار leaf.But هو قاس لهذه الميزة، فإنه لا يصلح لميزة وهو الدهون جدا جدا أو شقة، وسوف تناسب لفترة طويلة ورقيقة feature.Because من انها مزاجه فريدة من نوعها، بغض النظر عن تطابق مع فإن سترة أو كابا تكون حرة جدا ورومانسية.

    قبعة فلسفة: مقارنة مع القبعات الأخرى، وقبعة حافة واسعة من الصعب بعض الشيء ل التعامل معها، ولكن إذا الدعاوى ميزة الخاص بك لذلك، سوف تكون أكثر رومانسية خبير في الشارع.