مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > غطاء التجميع الشعب الموضة في سيول كوريا الجنوبية في أوائل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    غطاء التجميع الشعب الموضة في سيول كوريا الجنوبية في أوائل الشتاء

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-23 13:58:35

    غطاء التجميع الشعب الموضة فيسيول كوريا الجنوبية في أوائل الشتاء

      أعتقد أن جاء فصل الشتاء بسرعة، ودخلت البلاد في فصل الشتاء فجأة مع الطقس البارد على الرغم من انها مجرد 1شارعمن ديسمبر كانون الاول. كان الخريف أمس، ولكن هذا اليوم هو موسم الثلوج. سولنفس أيضا، وكان البلد كله البارد وينزل الثلج. ومع ذلك، فإنالناس في الشوارع الأزياء لا يزال يرتدي في الأزياء لجعل عرض للأزياء.

      اذا كان الربيع أو الصيف، وارتداء أقل هذا هووضعها الطبيعي. وهناك الكثير من الناس قد سمعت أن الفتيات الكورية لا يزال يرتديجوارب وتنورة قصيرة حتى في فصل الشتاء البارد. نعم انها تلح، ولكن الأكثرالناس weared والملابس الدافئة وقبعة للتدفئة.

      بسبب التدفئة المركزية، والكثير منالناس سوف تقلع الساحل بهم بمجرد وصولهم إلى المنزل، لذلك قد يبدوأقل ارتداء. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الناس الذين المثابرة ومثير ارتداءجوارب في الشارع.

      ليس فقط الفتيات، والأولاد هم أيضا جداالأزياء على ارتداء فيدورا واسلوبهم الخاص في فصل الشتاء.

      معطف الشتاء تحظى بشعبية كبيرة، مثل الكوريينأيضا، سترى الأولاد في معطف في كل مكان.

      هناك الكثير من شارع التسوق والمكان الذي يتجمع الشباب، مثل شارع في حي جيانغنان،شوارع التسوق هونغدا، حيث هناك العديد من شاب عصري معقبعة.

      سيول دينا الكثير من مكان للتسوق والتقاط الصور، مثل شارع التسوق في هونغدا جيانغنان، Xiaouting التسوقالشارع ومينغ حفرة، هونغدا التسوق الخ

      الأماكن لها من سماتالمحلات التجارية المختلفة، وهناك الكثير من المطاعم والمقاهي الهم.

      شارع Xinshadong هو من من سيولخط المترو 3 إلى Xiaou تينغ مع الجانب شجرة الجنكة في الشارع، وتسمى أيضا "الفنانالشارع ". وجميع المحلات التجارية ومحلات المواد الغذائية ومحلات المصمم.

      وهناك الكثير من الناس يذهبون إلى Mingdong لالتسوق، ولكن الآن هم أكثر استعدادا لهنا. في حين يرتدي بعض الشيء، ولكن لا يزالتبدو الموضة. تم بناء مركز الفن في البوابة الشرقية من سيول، العديد من الأزياءويحتجز الأحداث هناك، مثل الأزياء محبوك عرض قبعة، أزياء الأولادوالفتيات سيكون هناك. كما سترى العديد من سوبر ستار أو الموضةالناس، هم زعيم الأزياء!

      الثوج انها الشتاء، فإنها لا تزال الأزياءوتبدو كبيرة! وذلك في الواقع، بغض النظر عن أي موسم هو، والشباب على استعدادلفستان ثيرسيلفيس. في كل موسم هناك قبعة أزياء مختلفة تظهر علىوستر.