مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ستة جديد معطف وقبعة الخريف بشكل عفوي واللباس
تعليق الزبون

    أخبار

    ستة جديد معطف وقبعة الخريف بشكل عفوي واللباس

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-23 17:44:33

    ستة جديد معطف وقبعة الخريف بشكل عفوي واللباس

     

      غيض الأساسي: كيف ينبغي لنا اختيار معطف الصحيح وقبعة الخريف بعد أن يكون كل نعمة ودرجة الحرارة؟ وهناك ثوب جميل تساعدك على الكمال لحل هذه المشكلة، بغض النظر عن مع طويلة الأكمام قصيرة الأكمام أو سترة، معطف يمكن بسهولة

     

      كيفية يجب علينا أن نختار معطف الصحيح وقبعة الخريف بعد أن يكون كل نعمة ودرجة الحرارة؟ جميلة سوف تساعدك على ثوب الكمال لحل هذه المشكلة، بغض النظر مع الأكمام الطويلة قصير الأكمام أو سترة، معطف يمكن تحقيق بسهولة.

     

      أنماط الأولى: لا مترف الزينة، وانتفاخ الرسائل شعور يمكن أن تجعلك تتذكر الكراث سنوات، وتلك مع الأصدقاء ركوب الدراجة في جميع أنحاء المدينة، وجعل الشخص مسحور وجه الشباب من أي مستحضرات التجميل التعادل في ما الملابس التي لا تفقد الطاقة ما مجموعه تسعة أنواع من اللون لاختيار، تتيح لك من الفصول الأربعة مليئة رائحة الشمس.

     

      في ثانية واحدة: القوس و زهرة جميلة هي أنيق والفتاة المفضلة، وأسنانها واسع جدا، فعالية الأشعة فوق البنفسجية ملف الظل (الأشعة فوق البنفسجية) ضوء، وتظهر تصميم الرأس و تنفس وذكية تزيين نوع الرأس، مرة أخرى: تأثير ارتداء الفتاة هو زائد ما مجموعه خمسة أنواع من الألوان والتصاميم للاختيار من بينها، وتلبية الخاص بك الاحتياجات المتغيرة.

     

      الثالث: MA3 jia3 رعاة البقر هو تجسيدا لوسيم والأزياء، الإصدار موجزة من نوع إزرع واحد من الأخلاق والجو، يظهر سميكة أيضا يشعر الخطوط العريضة صبغ في داخل الخشب، وداخل اتخاذ عثرة لون سترة تي شيرت أو قميص تأثير هي كبيرة، مباراة ثانية على رأس قبعة الأزياء، في النصف الثاني من ارتداء زوج من بارد يمكن الجينز يستنتج انها أبدا الخروج من النمط وسهلة راعية البقر

     

      أسلوب 4: هذا هو الشباب والنساء أو المشجعين الهيب هوب كل مثل ارتداء قبعات البيسبول، زاهية اللون، نمذجة شقة موجزة والمألوف على طول تصميم اكثر مع رئيس عصا وقوي تصميم القبعة الوراء، هناك سبعة من قفل مرنة قابلة للتعديل، يمكن لكل من الرجال والنساء ارتداء تاج على كيفية العديد من الألوان الثقوب، وجعل التهوية الداخلية التنفس بحرية.

     

      أسلوب 5: هذا هو الشباب والنساء أو المشجعين الهيب هوب مثل ارتداء قبعات البيسبول، نمذجة لون مشرق التصميم الجرافيكي الأزياء موجزة أفضل رئيس وتصميم قبعة قوي، قابل للتعديل قفل مرونة ديه سبعة، من الرجال والنساء يمكن ارتداء تاج على عدد الألوان، وجعل الداخلية التهوية التنفس بحرية.

     

      أسلوب 6: كل من الرجال والنساء، تصميم إلكتروني المد حسن المظهر خصوصا، شبكة تنفس بارد الجزء الخلفي، لديه تصميمها أيضا ثمانية صف واحد قابل للتعديل الحد الأقصى، وجعل الملابس أكثر راحة و القماش مريحة الجلد وثيق لينة، ويبدو الظل كبيرة جدا وسيم اخرج لها انها باردة ونوع