مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة كيفية تطابق أفضل امتصاص يوصي صغير ستة معظم التجميع المد
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة كيفية تطابق أفضل امتصاص يوصي صغير ستة معظم التجميع المد

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-23 17:49:57

    قبعة كيفية تطابق أفضل الامتصاص على & nbsp؛ على & nbsp؛ يوصي صغير ستة الأكثر التجميع المد

     

      غيض الأساسية: فهو موسم الخريف والسفر، أن الناس MM تم يراقب الخريف الزي مهارة التجميع لهذا العام، التي يصبح وقت السفر التركيز في الحشد لكن تم هذه قبعة صغيرة تحتل رفع القدم على التجميع من الملابس

     

      فمن السفر موسم الخريف، أن الناس MM تم يراقب الخريف الزي مهارة التجميع لهذا العام، التي يصبح وقت السفر التركيز في الحشد لكن تم هذه قبعة صغيرة تحتل رفع القدم على التجميع من الملابس

    في الواقع قبعة صغيرة التعادل في اللباس تحتل دائما موقعا محوريا، اليوم جعل الصغيرة حتى تأخذ نظرة على قليلا قبعة وكيف التعادل في الخريف أفضل الامتصاص.

     

      1، صغيرة يشكلون تعليق على ما يلي: الأوروبية والأمريكية الرياح في الغلاف الجوي OL دعوى الشيفون طية صدر السترة، تتغاضى صغيرة، مزدوجة الصدر، طويل، يمكن أن تجعل يو بذلك في الاسلوب من أوروبا والولايات المتحدة مروحة، ونكهة هو صبغ في الخشب والتجميع قبعة صغيرة ازدهار على الفور!

     

      2، صغيرة يشكلون تعليق على: طويل مزدوجة الصدر معطف الترفيه الخندق، الكلاسيكي تصميم مزدوجة الصدر، والتعادل في يمكن كلسون من يو الصغيرة جعل نمط مختلف، وارتداء قبعة صغيرة، انجلترا مروحة!

     

      3، صغيرة يشكلون تعليق على: هذه سوف طفل الراقية بارد، سوشبوكلينغ، فستان بسيط لا تسرق الرعد، و يمكن أن تبلى هو خفيف جدا أن الاستيلاء على العين، أسود تجعل غير المبطنة العلوي الملابس وطماق، تعاقدت نوع رواج جو المد والجزر، مع أنيقة قبعة صغيرة، والمد نوع صورة فتاة من البئر.

     

      4، صغيرة يشكلون تعليق على: تنورة الأزهار تتفق مع متطلبات جميع على مدار السنة على الصغيرة قبعة سوداء مستديرة قبعة، وتناسب جدا، أليس كذلك؟ الرصاص هو بالتأكيد لا شك فيه!

     

      5، صغيرة يشكلون تعليق على: البرتقالي نمط سترة الرجعية، والجينز والقبعات وbackpack.College الأسود لل التجميع من الرياح، ومناسبة جدا لهذا من يسافر في اكتوبر تشرين الاول.


      6، صغيرة يشكلون تعليق على: طويل كوم نمط اللباس، مع حزام الخصر، عارضة ومريحة ولا تفقد taste.Restoring المؤنث الطرق القديمة قبعة مستديرة تعزز الشعور الأزياء.