مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > قبعات مطرزة مخصصة شعبية تحتاج إلى معرفتها
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعات مطرزة مخصصة شعبية تحتاج إلى معرفتها

    aungcrown تاج أونغ 2021-01-28 23:06:26
    ليس هناك من ينكر أن القبعة الكلاسيكية الأنيقة تضفي مستوى جديدًا تمامًا من البذاءة على المظهر ، وبالتأكيد ستضيف شخصية إلى مجموعة منتجات متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

    هل تطلب قبعات مخصصة لعملائك؟ هل غارقة قليلاً في اختيارات الأسلوب؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. غالبًا ما يسألنا عملاؤنا عن الفرق بين أنماط القبعات - ما هي القبعات الأكثر شيوعًا وأيها تبدو أفضل بتصميم مطرز مخصص؟ بناءً على طلبك ، إليك أفضل خمس قبعات مطرزة مخصصة الأكثر شيوعًا نبيعها جنبًا إلى جنب مع كل ما تحتاج إلى معرفته لاختيار واحد مناسب لمجموعتك.

    سنخوض العملية الكاملة لإنشاء قبعتك المطرزة حسب الطلب من البداية إلى النهاية - بدءًا من اختيار نوع القبعة وعمل تصميمات صديقة للتطريز إلى إنشاء ملف تطريز ، وربما حتى طلب عينة قبعة لنفسك. علاوة على ذلك ، هناك بعض رسومات التطريز المجانية القابلة للتنزيل في النهاية لتبدأ.

    اختر القبعة المناسبة
    ربما تعلم أنه لا يمكن للجميع ارتداء قبعة عالية. وبصراحة ، ليست هناك حاجة - فهناك الكثير من خيارات القبعات لتختار من بينها. دعنا نلقي نظرة على بعض أشهرها ، والأسباب التي تجعلها القبعة المناسبة لك ولمتجرك.

    سناب باك
    إذن ، ما هو بالضبط ملف snapback؟ حسنًا ، الشيء الرئيسي الذي يجب أن تعرفه هو أنها واحدة من أكثر أنواع القبعات شيوعًا ، لذا فهي تستحق الاهتمام بمتجرك أو خزانة ملابسك.

    Snapbacks عبارة عن خمسة أو ستة قبعات لوحة ذات حافة عريضة مسطحة وقابلة للتعديل على الظهر (ومن هنا جاءت تسميتها). سلفهم هو قبعة البيسبول ، لكن في الوقت الحاضر تطورت snapbacks إلى رمز للثقافة الحضرية وأسلوب الشباب.

    ويجب أن تأخذ تصميماتك بالتأكيد هذا الارتباط في الاعتبار. علاوة على ذلك ، عادةً ما تتمتع snapbacks بمظهر رفيع (المزيد عن ذلك لاحقًا) ، والذي عادة ما يسمح بتصميم أعلى.

    Snap Backs- أغطية الغطاء الخلفي تأتي في أنماط 5 و 6 لوحات. تناسب رؤوس أحجام مختلفة بفضل الإغلاق المفاجئ القابل للتعديل على الظهر. عادت هذه القبعات إلى الأناقة بطريقة كبيرة ويمكن ارتداؤها إما للأمام أو للخلف. انظر إلى مدونتي السابقة لمعرفة كيفية ارتداء غطاء خلفي مخصص بشكل أنيق.

    قبعات أبي
    إذا لم تكن ثقافة الشباب هي جمهورك المستهدف ، فهناك إصدار أقل في عينيك - قبعة الأب. عادةً ما يكون لهذه القبعات حافة مستديرة ومظهر جانبي أقل لتصميماتك.

    قبعات أبي - قبعات أبي عادة ما تكون أكثر مرونة من ستة أغطية للرأس مصنوعة من القماش أو القطن. يستدعي الاتجاه الحالي "قبعة أبي" حافة منحنية قليلاً. يأتي اسم قبعة الأب من (لا يوجد تفكير هنا) الآباء على مدى العقود الماضية الذين اختاروا ارتداء قبعات مريحة. الآن هو بيان أزياء.

    قبعات سائق الشاحنة
    عادةً ما تحتوي قبعات سائقي الشاحنات على ألواح شبكية وقبة عالية ، بالإضافة إلى حافة مسطحة. يتمتع هذا الغطاء في الواقع بتاريخ رائع ، لأنه في البداية كانوا يستخدمون في الغالب كقبعات ترويجية تُمنح مجانًا في المناسبات المختلفة.

    قبعة سائق الشاحنة
    ولكن منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، دخلت القبعة دوائر الموضة السائدة. لذلك ، في حين تم كسر العلاقة مع الهدية الترويجية ، لا تزال الشركات تميل إلى استخدام قبعات سائق الشاحنة للترويج لأعمالها. وهذه دائمًا فرصة رائعة للطلبات بالجملة!

    قبعات سائق الشاحنة - قم بإقران الغطاء المكون من خمس لوحات بظهر شبكي ولوحة أمامية رغوية أكثر صلابة ، ولديك ما يشار إليه عادةً باسم غطاء نمط سائق الشاحنة. ظهر اسم "غطاء سائق الشاحنة" لأول مرة عندما بدأت شركات التوريد الزراعية بالتخلي عن هذه الحدود المنخفضة التكلفة نسبيًا لسائقي الشاحنات والمزارعين كوسيلة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. اليوم ، أصبحت قبعات سائق الشاحنة بيان أزياء. اختر قبعات سائق الشاحنة المطرزة أو المطبوعة على الشاشة إذا كنت تبحث عن كل من القيمة والأسلوب المتطور.

    قبعات دلو
    عندما سئم العالم قليلاً من المليون نوع من أنواع قبعات البيسبول المختلفة ، تحولوا إلى ... مجتمع الصيادين!

    نعم هذا صحيح. بدأت قبعة الدلو كإكسسوار للصيادين ، ولكنها الآن اجتاحت العالم ويرتديها المشاهير والموديلات في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يستمر الاتجاه في الارتفاع في عام 2019 أيضًا.

    لذلك إذا كان عملاؤك يرغبون في مزجها قليلاً ، فهذه هي قبعة go-to لوضع تصميماتك المطرزة المخصصة.

    بينيس
    بالنسبة لأولئك منا الذين يعيشون في المناخات الباردة ، يجب أن تكون الراحة في بعض الأحيان لها الأسبقية على الأسلوب. لكن لماذا لا يكون لديك كلاهما؟ بعد كل شيء ، هذا هو الغرض من بيني.

    بيني دافئة ومريحة ، ويمكنك حقًا اللعب بتصميماتك على مدار العام ، لأنها تقدم هدية عيد الميلاد المثالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا التفاعل مع عملائك من خلال بدء مناظرة "بوم بوم أو لا بوم".

    أقنعة
    مجتمع رياضي مفضل آخر - القناع. غالبًا ما ترتبط هذه القبعة التي لا تتوج بالتنس والأنشطة الخارجية الأخرى ، وتشتهر بوظائفها لأنها تحمي الوجه من أشعة الشمس.

    هذا هو السبب في أنه من المنطقي من ناحية التصميم التمسك بالرسومات ذات الطابع الرياضي والتي ستجذب عشاق النشاط في الهواء الطلق.

    ما زلت غير متأكد من أي قبعة تختار؟ في النهاية ، كل هذا يتلخص في تفضيلاتك الخاصة ، وصورة علامتك التجارية ، وربما الأهم من ذلك ، هذا النوع من القبعة الذي يناسب تصميماتك والجمهور المستهدف.


    اجعل تصميماتك صديقة للتطريز
    أو بالأحرى ، كيف تصمم ملفًا رائعًا قبعة مطرزة حسب الطلب.

    يرتكب العديد من أصحاب المتاجر نفس الخطأ مرارًا وتكرارًا. يأخذون أحد تصميماتهم (التي ربما كانت تعمل جيدًا على القمصان) ، ويحاولون وضعها على القبعات. لكن اعتمادًا على التصميم ، يمكن أن يكون خطأً كبيرًا.

    التطريز هو وحش مختلف تمامًا مقارنة بالطباعة المباشرة على الملابس. لهذا السبب ، يتطلب الأمر نهجًا مختلفًا تمامًا لإنشاء تصميم ناجح. فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها عند تصميم تصميمات التطريز الخاصة بك.

    كما هو الحال دائمًا ، ضع في اعتبارك أن تصميماتك يجب أن تتبع إرشادات المحتوى المقبول الخاصة بنا.