مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > يجب على الرجال الانتباه إلى ثلاث نقاط عند اختيار قبعة دلو
تعليق الزبون

    أخبار

    يجب على الرجال الانتباه إلى ثلاث نقاط عند اختيار قبعة دلو

    كلير أونغ كراون 2020-05-18 15:29:42
    يمتلك الأشخاص المألوفون قبعات دلو معينة ، ولكن العديد من الأولاد الذين دخلوا للتو إلى باب الموضة يتعلمون أيضًا أن الآخرين قد اشتروا قبعات دلو ، ولكن هذا النمط من الألوان يصعب أيضًا الدخول إليه.

    ارتدِ حزامًا
    في الواقع ، لمعرفة أن قبعة الجرافة لا تحتوي على حزام ، فمن الأفضل ارتدائها ببساطة على الرأس. كلما كان الأمر أبسط ، كلما كان أكثر أناقة. هز وجهه ، اللحم أيضًا كومة ، حقًا ترابيًا جدًا!

    ألوان مبالغ فيها
    لماذا لا يمكنك ببساطة اختيار قبعة دلو سوداء وبيضاء بسيطة؟ عليك اختيار قبعة أكثر إشراقا وأكثر فخامة. إنه حقًا ملفت للنظر عندما ترتديه ، لكنه حقًا مبتذل ولا يتواصل مع الموضة. لذا عند اختيار لون القبعة ، إذا كنت لا تعرف كيفية اختياره ، فاختر اللون الأسود ، وهو متعدد الاستخدامات وأكثر بطانة!

    اكسسوارات مبالغ فيها
    في الواقع ، كثير من الناس يحبون بعض القبعات ذات الملحقات ، وبعد أخذها ، لا يريد المحرر أن يقول أي شيء. تعتقد أنك وسيم وشخصي للغاية. في الواقع ، في نظر الآخرين ، إنها قبعة قديمة ، لذلك اخترت ذلك. لا تختار ملحقات مبالغ فيها ، فقط اختر ملحقات أبسط. نعلم أن أبسط وأكثر عصرية!

    بعد قراءة هذه ، تتحدث عنه؟ في الواقع ، لقد لمست جميع المحرمات الثلاثة ، لذلك يمكنك فقط القول أنك لا تزال على طريق ترابي نسبيًا ، وليس هناك طريقة لحفظ إحساسك بالموضة ، أو اختيار عدم ارتداء القبعة بعد الآن ، يبدو أفضل!

    عندما يكون لديك خيار ، يجب ألا تختار هذه الأنواع الثلاثة ، واختر أبسط ، وأبسط هو الأفضل ، والأولاد يختارون الأسود والأبيض هو الخيار الأفضل ، وكذلك البرية والعصرية!