مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة محبوك مع مجموعة متنوعة من الشعر يمكن أن تظهر لشبابك وجميلة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة محبوك مع مجموعة متنوعة من الشعر يمكن أن تظهر لشبابك وجميلة

    أونغ أونغ 2017-11-01 20:22:16
    قبعة الحياكة كأبسط الشتاء "دافئ" منتج واحد، فمن لتعزيز الشعور الأزياء للمساهمة الأزياء لا يمكن أن ننظر إلى أسفل. ولكن جاءت المشكلة، وبعض الناس ارتداء اغطية محبوك النمط الغربي المألوف، وبعض الناس يرتدي التربة جدا. في الواقع، الشعر مهم جدا، محبوك قبعة مع ما تبدو الشعر جيدة؟ 


    يرتدي قبعة بيضاء التطريز قبعة متماسكة (محبوك قبعة مع أعلى الكرة المورد)، مع موسكينو الأسود شعار المطبوعة طويلة الشكل شكل سترة، العناية باليد غوتشي الأسود طباعة حقيبة الكتف، القدم الأسود جلد الغزال عالية أحذية الركبة، شبابا، هو ببساطة فتاة لعوب. مثل لي فير مثل هذا الشعر على التوالي الكتف، وهي مناسبة جدا لارتداء قبعة محبوك، لأن لون الشعر هو الأسود الطبيعي، لذلك اختارت النقيض من أكبر قبعة متماسكة بيضاء لزيادة الشعور الأزياء العام للأزياء. الجانب آذان مكشوفة، حتى أكثر لعوب. 


    الهواء الانفجارات + الشعر القصير أسلوب الشعر، مع الشعر الأزرق قبعة متماسكة الكرة (محبوك قبعة الشتاء الصانع الصين) هو أيضا طازجة جدا ومغرية، بعد كل شيء، شفافة رقيقة ليو هيوين لينة منغ، مع شعر مجعد بحيث مزاجه العام لطيف ولطيف، شعر الكستناء الطازجة والطازجة. لاحظ أنه عند ارتداء قبعة محبوك يجب الحرص على عدم ارتداء قبعة ضيقة جدا، مثل انها سحبت قليلا، وكشف عن بانغشين الهواء الكامل كان أزياء العطاء. 


    ثلاثة-- سبعة الشعر الجزئي-- لفة مع كروم هارتس قبعة سوداء متماسكة (العرف القبعات الشتاء بالجملة) هو أيضا لطيفة جدا، ينضح مزاجه الساحرة كسول، والشعر على جانبي الوجه سوف يكون وجه صغير، والانتباه إلى قبعة يتم نقل أيضا إلى موقف شعري، الجبهة، أكثر مزاجه.