مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية مطابقة سترة وقبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية مطابقة سترة وقبعة

    كلير أونغ ولي 2018-11-27 12:15:38
    سترة مع رخيص قبعة بيسبول الترويجية
    البلوزات مع قبعات البيسبول إن أهم أثواب الشارع في عام 2017 ليس أكثر من هذا المزيج. وضعت على قبعة بيسبول ، بالإضافة إلى سترة ، والمد والجزر الكبيران فرضه ، والتأثير هو طبيعي مزدوج. مزيج من قبعة بيسبول وسترة لا يمكن أن يكون مثاليا! تتيح لك أن تصبح مصمم أزياء في الشارع في الثانية. يجب تعلم هذا النوع من المهارات غير التقليدية في الخريف والشتاء البارد!
    سترة مع قبعة من القش
    في الوقت الحاضر ، ليست العملية من العديد من الملحقات قوية جدا. على العكس من ذلك ، تدفع الحقائب الموجهة للأزياء مزيدًا من الاهتمام لتأثيرها الزخرفي. على سبيل المثال ، القبعة الشمسية التي تظن أنه يمكن ارتداؤها في الصيف هي أيضا ذات مظهر جذاب وهادئ. قبعة الشمس حلوة وجميلة ، ومعيار هان فان الشقيقة الناعمة ، بسرعة الحصول على ما يصل!
    سترة مع متهاد مترجم قبعة نمط قبعة متماسكة
    لا ينبغي أن يقال شعبية القبعات متماسكة في مواسم الخريف والشتاء. وهو قابل للتطبيق عالميا على القبعات من أي عمر وهو مناسب جدا لسحق الوجه المستدير. كما أن السترة والقبعة المحبوكة هي الشكل القياسي لمضيفة الدراما الكورية ، بحيث تتطابق مع قلب صديقها في لحظة!
    سترة مع البيريه
    مع صعود الاتجاه الرجعية ، عادت القبعات إلى رقص الموضة ، واستخدمتها جميع رعاة الشوارع إلى شكل مقعر. لأن القبعة ناعمة جداً وسهلة التشكيل ، يتم إقرانها مع سترة. الطريقة الأكثر أناقة لارتدائها هي وضع الحافة الجانبية ، واللباس المائل يبدو مرعباً وهالة.
    سترة مع قبعة موزع الصحف
    لا أعرف ما إذا كانت هذه الجريدة في الخريف والشتاء تعود إلى دائرة الأزياء. باختصار ، في أسبوع الموضة في نيويورك ، ليس هناك الكثير من الأشخاص الرائعين الذين يرتدون قبعات الصحف! عارضة الازياء الشهيرة في السنوات القليلة الماضية يحب ذلك كثيرا. والجو التوافقي ليس واسعًا جدًا ، هل هو أيضًا مرعوب جدًا مع السترة؟
    ما سبق هو نوع القبعة التي تناسب السترة. يمكنك الانتظار حتى تأتي السترة؟ احصل عليه بسرعة ~
    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق www.wholesaler-hats.com