مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف تجد قبعة تناسبك؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تجد قبعة تناسبك؟

    كلير أونغ ولي 2019-02-13 17:48:56
    تفضيلات الناس تتغير دائما. عندما تكون انطباعاتنا لا تزال على الملابس الضيقة والضيقة ، في أيامنا هذه ، فإن الملابس الفضفاضة مع بعض القطع الزخرفية ، مثل الكشكشة والشرابات ، مبالغ فيها أكثر. الافضل. يتم دمج الملحقات أيضا في هذا الاتجاه الموضة. لقد جمعنا بعض الأزياء الجديدة من عاصمة الموضة الدولية. هناك العديد من القبعات مبالغ فيها. JUST CAVALLI ، BYBLOS ، MARIELA BUANI ، LOEWE ، ANN DEMEULEMEESTER وغيرها من العلامات التجارية هي الممثلين النموذجيين.
    الميزة البارزة لهذا النوع من القبعات هي أن الحافة واسعة وكبيرة. إذا كنت تريد تقسيمها إلى قسمين ، فيمكنك تقسيمها إلى فئتين ، أحدهما من نوع قبعة القش ، ويمكن للجبهة أن تمنع الجبهة ، ويمكن أن يصل الظهر إلى الكتف ، وهو أكثر رومانسية وغامضًا. والآخر هو نوع قبعة الطالب ، على مقربة من منحنى الرأس الأمامي هو أسنان كبيرة ، مجانية وسهلة.
    خصائص أسياد القبعات الكبيرة: القبعات الكبيرة مناسبة للحشود الذين يبالغون في الموضة. انهم لا يحبون الثياب الحمراء الملونة ، لكنهم يحبون الأسود والرمادي ، وأنهم محايدة بعض الشيء. يجب أن يكون المكياج فاتحًا ، وباردًا قليلاً ، لكي يتكيف مع الأزياء ، ويظهر خصائصه الذاتية المستقلة.


    شخصية المالك بدون القبعة: هذه القبعة هي الشيء المحبب للشابات في سن العشرين ، لأنه في هذا الوقت هم في عمر هنيء ، يحبون التسوق ، يحبون عقد مجموعة متنوعة من PAPTY الشخصية ، لذلك من الطبيعي أن لا غنى عنها بعض الملحقات الخاصة ، مثل مساعدة قبعة ، لا قبعات تأتي في متناول اليدين في هذا الوقت ، لديها نوع من الطابع غير الرسمي ، ولكن أيضا نوع من الحديث الحر والسهل ، سواء كان من الملابس على غرار بغي ، أو جدا مثل الملابس ، أو اللباس الذي يتذوق قليلاً مثل الطالب ، يمكن أن تتوافق مع هذه القبعة بشكل متناغم. يمكن أن يستند ماكياج على نمط الملابس ، يمكن أن يكون باردا ، ولكن ليس باردا ، فإنه لن يكون مناسبا لأعمارهم. أسلوب الشعر هو أفضل مع شعر مستقيم.
    طبيعة صاحب قبعة الدم المختلط: يجب على المرأة ذات الوجه البارد والمزاجي أن تختار هذه القبعة ذات النمط الأنيق. يجب أن يكون المكياج فاتحًا ويجب أن يكون شفافًا. لاحظ أن المكياج لا ينبغي أن يكون مسطحًا للغاية ، بهدف إبراز جزء من الوجه ، مثل ظلال العيون ، أو كحل العين ، أو لمعان الشفاه ، ويمكن اختيار اللون وفقًا لوني الملابس. لا يمكن أن تكون الملابس التي ترتديها قذرة ، لذلك يجب أن تتماشى القبعات الأنيقة مع نفس الأنماط الرائعة ، القمصان المجوفة ، البنطلونات ، السراويل الجلدية ذات الطراز LOOK ، القمصان الفضفاضة مع الطيات والجوارب. السراويل وما إلى ذلك تستحق النظر.