مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تختار قبعة لطفلك؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تختار قبعة لطفلك؟

    كلير أونغ ولي 2019-10-14 15:21:54
    نعلم جميعًا أن كسر جسم الطفل هش للغاية ، وذلك لحماية صحة طفلك بشكل أفضل. بالتأكيد سوف تعطي الطفل قبعة معينة ، ولكن يجب أن نولي المزيد من الاهتمام للقبعة عندما نكون على الجسم. عند إعطاء قبعة للطفل ، يقترح مصنع القبعة aungcrown أن الأمهات يجب أن ينتبهن لبعض المشكلات ، ولا يستمرن في ارتداء القبعة بطريقة خاطئة.
    على الرغم من وجود مجموعة واسعة من القبعات ، فمن الممكن اختيار أنماط مختلفة من القبعات اعتمادًا على المواسم ، ولكن لا يتعين على الأطفال الخروج ويحتاجون إلى ارتداء قبعة. إذا كان ذلك في فصل الربيع ، يمكن أن توفر الشمس أيضًا مادة مغذية للطفل الذي يحتوي على فيتامين (د) ، ولكن أيضًا تساعد الطفل على منع الكساح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تعقيم وتطهير الشمس. يمكن أن يتعرض الرضع والأطفال الصغار لمزيد من التعرض لأشعة الشمس ، ويمكنهم تحسين مناعتهم الخاصة. يمكنهم أيضًا تحسين قدرتهم على مقاومة الأمراض. إذا كان من المحتمل أن يصاب الطفل ذي المناعة المنخفضة ببعض الأمراض المعدية ، فإذا كانت المناعة يمكن أن يمنع الأطفال الكبار أيضًا الإصابة بهذه الأمراض. يتم الحكم عليه حسب الموسم والمناخ والوقت.

    بالإضافة إلى ذلك ، اقترح aungcrown أن القبعة كملابس مناسبة للطفل لا يمكن وضعها على الآخرين أو ارتداء الآخرين. لأن هناك العديد من الأمراض التي تصيب الرأس والوجه أو الجلد والتي يمكن أن تصاب بالعدوى بين القبعات. بهذه الطريقة ، بالنسبة لبعض الأطفال ، يكون إفراز الزهم قويًا نسبيًا ، لذلك يجب أن تغسل أم القبعة كثيرًا ، ومن الضروري الحفاظ على نظافة القبعة.