مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > يجب ارتداء القبعات في هذا السبيل
تعليق الزبون

    أخبار

    يجب ارتداء القبعات في هذا السبيل

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-23 17:11:47

    يجب ارتداء القبعات بهذه الطريقة

      تلميح الأساسية: يتم الغارقة النظارات الشمسية النمذجة أداة في الصيف، في الخريف والشتاء الموسم، والفتيات أكثر تميل إلى ارتداء قبعة وشاح، ودافئة والنمذجة، وقتل عصفورين بحجر واحد. قبعة، وكأب الرسام، وكأب مثمنة، وقبعة.

      النظارات الشمسية هو النمذجة أداة الغارقة في الصيف، في الخريف والشتاء الموسم، والفتيات أكثر تميل إلى ارتداء قبعة وشاح، ودافئة والنمذجة، وضرب عصفورين واحد الحجر. قبعة، وكأب الرسام، وكأب مثمنة، قبعة، واختيار نمط المتنوع كل مختلفة، وكيفية اختيار وكيفية تطابق أصبحت مشكلة صعبة. دعونا نرى كيف يفعلون النماذج.



      01 من داخل وخارج الوحدة المطلقة من الأعلى إلى الأسفل عاريا، كل سوف تكون فريدة من نوعها للنساء مثير، المؤنث، أنيقة أظهرت تماما. و زخرفة من قبعة صغيرة، أناقة هادئة ليصعد، وضرب امتصاص عيون ولكن ليس عدوانية. الشعر والخصر مجعد، جميلة ومؤثرة.


      ورأى 02 كاندي اللون نقطة مقلة العين تريلبي، مشرق معنى اللون ومثيرة، يسلط الضوء على الشباب تحسد عليه. الجيش الأخضر سترة مبطن القطن ورشيقة وسيم ويتناقض مع قبعة مستديرة صغيرة هو أنيق وجميل، والقليل كان الفتيات غرائب ​​عابث صورة حية. النمر الحبوب الياقات للانفصال، إلى البرية الوحش قليلا وجامحة.


      03 حافة الشعور النمذجة قبعة والشعور استعادة سبل القديمة هي واسعة من السهل جدا لارتداء مزاجه المألوف، مع نوع الملف ذكية سترة لمباراة مجرد حق. أصفر مشرق مثل الشمس في الصيف وحساسة و الساحرة، مثل النار والقبعات تأثير التقارب الأسود، وجعل عموما مزاجه أقل متكلفا


      04 غرامي مشاعر الأخلاقية العالية من الألوان الحمراء والخضراء حقا مشرق، في هذا الوقت الملحقات يجب حبيبي دور مساند جيد، وليس خدمة الدور الريادي كما هو الحال مع معطف من القماش التنافس. قبعة حافة واسعة لمواجهة كان هناك تأثير التعديل، ويمكن أن يكون أي شكل السيطرة. معطف عملية الربط لديها ارتفاع تصاعدي خط قطني المعرض.


      05 أسلوب الرسام من الجانب قبعة ارتداء لتزيين الوجه وأسنانها دبوس من جانب واحد نهاية الحاجب جاحظ العينين الساحرة. الضحلة لهجة لينة ومعطف من اللون الأبيض الحصول على جنبا إلى جنب، وخلق فتاة نقية نظيفة مزاجه، ويرتدون ملابس مثل قليلا أميرة يخرج من خرافة.


      06 بحيوية الشعر القصير جدا ويمكن أيضا يمكن التحكم في الحد الأقصى رسام، على الرغم من لم يكن لديك طويل مجعد الشعر سحر أنيقة، لديها فريدة من نوعها ورشيقة وأنيق و التنفس. مطوي الجهاز معطف من القماش الشيفون خليط يرسل من المؤنث، وغطاء الرسام صدى شعور حلو.


      07 نمط الدانتيل لكسر بيضاء نقية الاكتئاب، وتجنب باهتة وبناء على المستويات الإدارية شعور. قبعة حمراء الرسام في الصعود لل نمذجة التجميع لا يتجزأ من الشعور، في الرقعة الشاسعة من البياض أنه مع الأحمر انتزاع جدا بالعين. مجعد الشعر شنق عرضا أكثر من الكتف، ولكن سحر كسول.


      وقد أدى 08 زيبر التصميم القابلة للإزالة في أسفل سترة طويلة يمكن في فقرة قصيرة مع تحويل الحرة بين، لا تعتمد على التجميع نفسها سوف تكون قادرة على تحويل اثنين من المحملات، وعملية جدا. ضبط النفس هو showily احباط الأرجواني مزاجه قد حان ضوء، فإن مقنعين في حيوية لا تكون مملة و مملة.


      09 المتميز لون الملابس هو الأزرق الداكن، لأن النسيج بلده معان والبحرية الضوء الأزرق لديه شعور من الترف. وبحلول ذلك الوقت لون قبعة يجب اختيار الانظار، وجمع داخل علبة مؤلفة الأسود وهبوطا لون سترة صدى مرة أخرى، هذا كل شيء.


      10 ارتصاف غطاء من محايد مزاجه من محايد مزاجه الأسود المعاطف والثبات هيل يسلط الضوء رشيقة والأزياء ذوق المرأة العظيم. ديك سوف تدخين الشيشة كم مع الكشكشة زخرفة يست عدم وجود نكهة امرأة، فهم الصحيح للحجم الشعور أقل وطأة.


       11 BOWKNOT صغيرة من البيريه مزاجه المألوف للغاية، يتزامن مع نوع الملف المألوف من سترة أسفل. على اللون ويمكن أن تشكل بالمقابل، أسود اللون الأخضر الذي يتألف، وتحقيق التوازن بين بعضها البعض. مجموعة فريدة من نوع الرأس نسخة التصميم لتغيير تماما سترة أسفل واللباس الصورة القديمة، الصفات مثل تبرز في حشد من الناس.