مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > القبعات والأزياء ، مع الموضة
تعليق الزبون

    أخبار

    القبعات والأزياء ، مع الموضة

    كلير أونغ ولي 2019-02-25 17:24:41
    اليوم ، عندما يتعلق الأمر بملحقات الملابس ، القبعات هي أيضا واحدة من الملحقات الهامة التي لا تستطيع المرأة تجاهلها. عندما ترتدي ملابس أنيقة وتلبس قبعة ذات شكل نابض بالحياة ولون متناغم ، فإنها ستعطيك القليل من الأنوثة ولمسة من الأناقة في الأناقة والأناقة ، وبالتالي تظهر أسلوب مرتديها. والذوق والقدرة الجمالية.
    يجب تنسيق لون القبعة مع لون الملابس. إذا كانت قريبة من اللون الرئيسي للملابس ، فإنها ستعطي شعورًا جديدًا وأنيقًا. إذا كان يتناقض مع لون الملابس ، فإنه سيجعل الناس يشعرون بالحيوية والصحة.
    يجب أن يتطابق أسلوب وشكل القبعة مع الأزياء. يجب دمج القبعات ، والملابس ، والأوشحة ، والقفازات ، والمجوهرات ، وما إلى ذلك ، مع بعضها البعض ، حيث يمنح كل منهما الآخر جمالًا متناغمًا وموحدًا.
    تعطي القبعات ذات الألوان والأشكال المختلفة تأثيرات بصرية مختلفة. لذلك ، عند اختيار قبعة ، يجب عليك اختيار قبعة تناسبك وفقًا لشكلك الخاص.
    بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون واضحًا حول الخطوط العريضة الخاصة بك. إذا كان رأسك أكبر من جسمك ، فلا تختر قبعة كبيرة. يمكن لقبعة عمامة صغيرة أن توازن حجم الرأس والجسم. يجب على السيدات القصيرة والرائعة اختيار قبعة صلبة متوسطة الحجم مع حافة وكأس. القبعة التي تظهر على رأس القبعة تجعلك تبدو أطول ، لكن الناس القامعين جداً والقصير جداً لا يستطيعون ارتداء غطاء عالي ، وإلا فإن الأغطية الطويلة أقل تنسيقاً والأقصر أقصر سيبدو أقصر.


    ارتداء القبعة هو أيضا خاص جدا. القبعة التي ترتدي على قمة الرأس تجعل الوجه يبدو أكثر اكتمالاً ، ويجب على الشخص ذي الوجه الرقيق أن يختار هذا النوع من الملابس. ستجعل الزاوية الأفقية وجهك وذقنك أكثر انتشارًا. تشكل قبعة البالية غير المائلة لونًا قطريًا يجعل الوجه يبدو نحيلاً ومناسبًا للأشخاص ذوي الوجوه الأكثر اتساعًا. يجب أن يكون حجم القبعة مناسبًا. القبعة الضيقة جدًا قد تسبب عدم الراحة وتسبب الصداع. القبعات فضفاضة جدا سهلة الانزلاق وتبدو مضحكة. من أجل وضع القبعة بإحكام ، يمكنك خياطة الشريط على الحلقة الداخلية للقبعة وإضافة بعض الحشو إلى الشريط ؛ لا يمكن أن يتعارض نمط الشعر مع حجم القبعة وحافة الغطاء. عادة ، تمشيط الشعر القصير بسلاسة خلف الرأس أو وضع عقدة طويلة على الشعر الطويل سيجعل القبعة تبدو أنيقة وأنيقة.
    بالإضافة إلى طبيعتها الزخرفية ، القبعة هي أيضا عملية للغاية. إذا كان لديك قبعة شمس في الشمس ، فإن قبعة الشمس سوف تحميك من الشمس. في الشتاء البارد ، ستحمي قبعة صوفية وقبعة من الفرو رأسك من الرياح الباردة.