مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > اختيار الحق ونمط قبعة وتكون البطلة
تعليق الزبون

    أخبار

    اختيار الحق ونمط قبعة وتكون البطلة

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-13 12:23:59

    اختر نمط قبعة الصحيح وتكون البطلة

     

      إذا كنت أيضا مجرد التفكير قبعة ديه فقط تأثير حراري سيكون من الخطأ! الآن قبعة في بالإضافة إلى الدفء، لضمان أن تصفيفة الشعر الرياح الباردة مييميي اليوم هو لا تهب، هناك وظيفة أخرى مهمة والتعادل في، قبعة لديه تدريجيا تطورت إلى نوع من accessories.Choose قبعة مناسبة لادراك التعادل في، طريقة سيدة الرائدة!

     

      محبوك قبعة

     

      محبوك تصميم غطاء اليوم هو أيضا أكثر وأكثر، وعلى رأسه مع الكرة الصغيرة هو جميل MM المفضلة كيف! أكثر من ذلك بكثير قبعة الحياكة الواقع الدفء الملكية الاحتفاظ أولا!


    نصائح:
      إذا كنت ترغب في ارتداء جميلة الملابس، يمكنك اختيار لون قبعة مهرج، وشاح، ولكن إذا كنت ترغب في ارتداء الظلام الملابس، ثم اختيار اللون من الورود الحمراء أو الصفراء الزاهية لسطع كله هو نغمي!

      مقارنة مع الرمادي مهرج، أسود، مقارنة قريب مثل الياقوت قبعة زرقاء هي حية، وأيضا أكثر الإعجاب بارز، دعونا دون وعي الصبي يريد أن يكون بالقرب منك.

     

    نصائح:

      تغطي محبوك قبعة واسعة هو أكثر نقطة محايدة، سواء البنين أو البنات وفتاة suitable.Handsome يمكن استخدامها ل جعل شخصية العام الخاص بك! معرفته لتكبير سحرها الخاص للفتاة هو فتاة ذكية

     

    نصائح:

      هان طبعة متماسكة كأب، ويمكن للأذن تكون حماية جيدة للغاية، إذا ترغب في زيادة درجة أكثر الحلو، ويمكن اختيار تصميم تنحنح يكون الكرات.

     

    فيدورا

      الزخرفية الأقوى يجب أن تنتمي لقبعة، ولكن يمكن وضع قبعة على ارتداء حسن المظهر مع فاي، ارتصاف الملابس يمكن أن تنفق الكثير من حالة ذهنية! الزخرفية الأقوى يجب أن تنتمي إلى قبعة، ولكن يمكن وضع قبعة على ارتداء حسن المظهر مع فاي، يمكن ارتصاف الملابس قضاء الكثير من حالة ذهنية!

     

    نصائح

      تريد أن تذهب في حفلة عيد الميلاد الطريق ناضجة من MM لا يمكن أن تفوت قبعة، كل إلى السجادة الحمراء مع ذات الاسماء الكبيرة النجوم قبعة تأتي سطح السفينة! الحرير الحقيقي مع الزينة يمكن أن تجعل قبعة لا يبدو أن من الصعب جدا!

     

    نصائح

      كل قبعة سوداء باردة، صغيرة يشكلون يوصي دعوى مع قميص أكثر أنثوية، مثل قميص الحرير برعم، وهو BOWKNOT ويمكن تصميم أن يكون امرأة نكهة القديمة، التي تلوح في الأفق فقط أكثر جاذبية!

     

    قبعة من القش والجلود

      قبعة من الفرو الفاخرة هو، بطبيعة الحال، هذا صحيح، ولكن أيضا يمكن أن يعطي الشخص الكثير من الشعور بالبعد، ونعتقد معظم الرجال سوف يجلب لكم!

    نصائح

      إذا اخترت تقارب عالية لون مشرق متماسكة الملابس غير المبطنة العلوي، يمكن أن تقلل من الفراء لالفخامة و يعطي الناس الشعور بالبعد، يمكنك أن تفعل للجميل وحلو ارتصاف، ولا نريد أن ننظر كثيرا مثل عاليا في سيدة!

     

    المنحني قبعة بيسبول

      أزياء سيدة الضرورة! الحد الأقصى ليست قوية جدا، ولكن سيتم أيضا أبدا تمكنك من أن تصبح أحد المارة YiBingDing!

     

      إذا كنت جنبا إلى جنب مع الجنسين من MM، يمكن أن الحد الأقصى للتخزين تتيح لك جنبا إلى جنب مع الجنسين وليس عرضا! و أكثر فستان بسيط تصل، بطبيعة الحال، من السهل أن تحصل على خطأ أيضا!

     

    نصائح

      غطاء أفخم تصميم النمر الحبوب، يبدو اختيار جدا، واختيار من الجلد، أو براءة المعاطف الجلدية، الذي قال الحزب يجب أن الفستان، ويرتدون ملابس الأميرة يصل؟

     

    قبعة رسام

      تكلم من قبعة رسام تعطي دائما الشخص نوعا من الشعور اللاوعي الفكري، ومناسبة للهدوء مزاج مسار الفرخ

     

      زوج من الأقواس تنورة طويل القامة الخصر ولها أن تفعل الشعور القديم الأحذية قصيرة، الرياح استعادة سبل القديمة من السهل لتمكنك من أن يكون التركيز! جعل الصغيرة حتى يشعر، وبطبيعة الحال، في الواقع لم يكن لديك ل أن قبعة رسام تقتصر على العيش، أو قبعة كبيرة رسام الحمراء ننظر قليلا جميل فتاة في البيت المجاور، وبعد المسافة من الصفر لحظة!
     الطريق مشيا على الأقدام هادئ من مزاجه من الولايات المتحدة الولايات الحاجب أوه!

     

    كاب قبعة

     

      البيريه هو أسلوب أكثر كلاسيكية، ولكن صغيرة المكياج ليس المشورة الخاصة في اختيار هذا النوع من قبعة في حفلة عيد الميلاد، وذلك لأن من شعبية قبعة قليلا قليلا الفرق!


      إذا كنت لا سيما القبعات المعنية، غودينغ في تضميد صعودا وهبوطا، مضيفا عنصر من وشاح ليوبارد طباعة أو الفراء ممارسة المادة تزين صغيرة جيدة!