مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > اختيار الغطاء المناسب! الناس مثل زهرة الخوخ تماما مثل الشعر لالحرير!
تعليق الزبون

    أخبار

    اختيار الغطاء المناسب! الناس مثل زهرة الخوخ تماما مثل الشعر لالحرير!

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-12 11:57:45


    الكلمات الرئيسية: كاب، كاب القبعات، قبعة بيسبول، قبعة من القش

     

    الجزء 1: نيس غطاء يريد الشعر لطيف!

    قبعة من القش واسعة حافة


    هذا النوع من قبعة من القش على طول واسعة وكبيرة، مع الزهور زينت القبعات، على حد سواء جميلة والأزياء، وبطبيعة الحال أيضا يأتي مع القليل من style.So الرعوية الحلو والتجميع من هذا النوع من قبعة يجب اقيمت عشوائيا اثنين braids.Both فتاة حلوة والغلاف الجوي، وسوف يكون تصفيفة الشعر المناسب مع قبعة الصحيحة، وإنتاج نوع من محبوب الحلو feeling.Crucially، وهذا النوع من قبعة SPF لمئات!

     

    قبعة بيسبول

    إذا كان لديك رأس المسمار الشعر لفة كبيرة، ثم مع قبعة بيسبول! قبعة بيسبول، وديناميكية يمكن تسليط امرأة لطيفة وجميلة نكهة، تتيح لك أن تصبح أكثر lively.Whether كنت شعر مستقيم أو مجعد الشعر، طالما أن ربطة الشعر عالية، قبعات البيسبول هو أيضا الخيار الصحيح. يمكن خلط تسريحة تظهر دائما امرأة مثيرة قليلا.

     

     

    سوبر واسعة على طول قبعة الشمس

    سوبر واسعة على طول قبعة الشمس لينة و سحر المؤنث، تدريجيا امرأة flavour.If مثل قبعة مع الشعر العمودي الجمال، ترسل طعم كامل نظيفة نقية. (محتوى المادة من "ارتداء من جانب الطريق، وكنت طبعة محدودة ")


     

    قصب قبعة صياد

    في كل موسم هناك لون مختلف و بريق من قصب تشكل قبعة صياد تتفتح بهدوء في الأزياء، وذلك لا أعتقد أنه سيكون من date.If لديك نهاية الشعر من الهواء حجم الصغير والشعر الطويل، يجب عليك أن تختار هذا النوع من أسلوب hat.In بالإضافة إلى ذلك، أيضا تناسب لارتداء قصيرة فتاة الشعر، ولكن قبعة من قبل، يجب أن تجعل شعر خاصة بهم تعادل ضفيرة صغيرة.

     

    منحن قبعة بيسبول

    ويبدو أن هذا 40 إلى 50 ق من القرن الماضي ومعظم رمز القيمة، والاتجاه نحو هذه الأيام لا يزال في الأزياء هو wanton.The سحر تكنولوجيا المعلومات هو أن الوصول دائما إلى تحسين أي المرأة temperament.So، إذا كنت تشعر دائما للخروج من نمط، قد مثل اختيار جيد جديدة الموسم cap.Slightly شعبية داخل مشبك في الشعر الطويل وحساسة وأيضا مع نكهة قاسية قليلا استعادة سبل القديمة، المباراة أكثر ملائمة لل cap.In بالإضافة إلى ذلك، عزيزي، كنت دائما على فرقعة أنيق، مشط مثل صغيرة جدا ضفيرة، وكأب سوف تقوم ماكياج نقطة نكهة القاسية هو صبغ في داخل الخشب.

     

    استعادة سبل القديمة قبعة صغيرة

    إذا أردت شعرها في كعكة فضفاضة قليلا، وتريد أن ترتدي قبعة مناسبة، على غرار البريطانية استعادة سبل القديمة قبعة صغيرة يمكن أن تلبي ليس فقط رغبة الخاص بك، يمكنك ماكياج دوت جمالك.

     

    قبعة من القش الصغيرة


    مريحة قبعة من القش الصغيرة، هو الخيار الأول لفصل الصيف travel.Like لصبغ لون الشعر لاختيار لون مختلف الفتاة، وهذا النوع من قبعة يمكن ارتداؤها مشهد للخروج من الباب.

     


    لطيفة سقف يعكس الجمال

    قبعة يغطي لا يمكن إلا أن عيب، ولكن كان أيضا وجه جميل الراهن أكثر جاذبية.

     

    5 قبعة لوحة

    أن يوصي قبعة لإطار الجمال، يجب أن يكون غطاء pianpian، التي قبعة على طول نظرة الوجه رقيقة better.If أنت أعتقد أن وجهك هو حاد جدا أو الزاوي، يمكنك ارتداء على الرأس في وضع مستقيم لجعل أكمل وجه نظرة. شخص مع الوجه رقيقة جدا، ويجب اختيار طريقة ارتداء وسوف زاوية الأفقية تجعل وجهك يبدو واسع النطاق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للخطوط ناعمة القبعات واسعة حافة تخفف مواجهة مخطط حاد، مضيفا الجولة، وعدم كفاية تعديل فعال؛ لينة الوردي، والبيج، ويمكن احباط جلد الوجه أكثر بريقا.

     

    طويل وجه

    يكون لديك قبعة قبعة بيسبول يتيح دائما شخص لا يمكن أن نرى في عيون الغطاء والجبين، سواء كان جبهته واسعة أكثر كيف طويل شخص، يمكن أن يكون انسداد قبعة الخاص بك، والمؤثرات البصرية الخطأ والجدار تأثير يمكن أن تقلل بشكل فعال التحرك المفاجئ للوجه، ثم قم بتعديل الوجه contour.In بالإضافة إلى ذلك، بدا التاج مستديرة لتقصير وجه طويل على الرؤية، خطوط الوجه المعتدل على التوالي، هو وجه الفواكه وحساسة، ورفع وجهه الجمال.

     


    وجه مربع

    خطوط ناعمة وقبة الجولة قبعة ل الوجه، تستحق أن ترتفع لربط حزام الأمان في الشعر الطويل، تحسين الخطوط العريضة هيل من الوجه وخطوط، وجعل الخطوط العريضة الوجه أكثر downy.In بالإضافة إلى ذلك، الجناح لها اثنين من آذان الصوف غطاء الكرة، وحجم داخل الخدين من الشعر الطويل، يمكن الحفاظ على نحو فعال جاحظ عظم الفك السفلي.

     

    جولة وجه

    أروح حافة، منشى الملمس قبعة حافة واسعة، وضعت على وجه امرأة شابة جميلة مع جولة رئيس أيضا. معافى الخط، يمكن القضاء عليها بشكل فعال الشعور الوجه هو أيضا جولة، و تمتد خطوط الوجه من المؤثرات البصرية.


     

    نصائح غطاء لطيف

    1.Brim النظر عن لون الحاجة لتتناسب مع لون البشرة، سوف الجلد الأصفر لا تختار أن يكون الصفراء حافة قبعة.

    يجب أن لا تكون المواد 2.Hat نفس الملابس، وارتداء الفراء الملابس، على سبيل المثال، لا من أجل تحديد القشرة مع الملابس تأخذ نغمة وقبعة، وأنها لن تؤدي إلا إلى كارثة الأزياء، لأن ليست بالضرورة جيدة التجميع هو الكمال up.Leather فستان مع قبعة roundlet الحياكة أو كاب موزع الصحف جميل، وسوف يكون التأثير أفضل.

    3.At عشاء أو حفل توزيع الجوائز الأنشطة، لا لتسليط الضوء شخصية، وهو يرتدي قبعة بيسبول أو قبعة دراجة نارية، وسوف يصبح لديك فستان يبدو التراخي جدا عرضا، من السهل مزاجه.

    4.Choose نكهة الذكور الذي هو صبغ في داخل الخشب قبعة فيدورا، لا يعني أن عليك أن تتخلى مشرق ماكياج وتلك حقيقة الابهار jewelry.In، مع امرأة نكهة هو صبغ في داخل الخشب، واللباس للذهاب مع قبعة الذكورية، وسوف تجعلك أكثر مثير.