مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > البيريه لارتداء التهم طريقة، كيفية إظهار الحلو الخاص بك في فصل الخريف والشتاء الموسم
تعليق الزبون

    أخبار

    البيريه لارتداء التهم طريقة، كيفية إظهار الحلو الخاص بك في فصل الخريف والشتاء الموسم

    www.wholesaler-hats.com 2014-12-16 19:41:14

    غيض الأساسية:مقدمة: في اتجاه الخريف وفصل الشتاء، وقبعة ليست دافئة فقطأداة، ولكن أيضا هو الملحقات لإظهار الطابع الفردي للفتاة. كيفالعديد من طرق التجميع من قبعة في فصل الشتاء؟

    مقدمة: فياتجاه الخريف وفصل الشتاء، وقبعة هي أداة الحارة فحسب، ولكن أيضاهو الملحقات لإظهار الطابع الفردي للفتاة. كم عدد التجميعطرق قبعة في فصل الشتاء؟

    نلقي نظرة على الشعب المد الياباني معاكيفية العزف على رواج من البيريه بناء في الوقت المناسب.وينبغي أن يكون الحد الأقصى للمهرج اللفاف لالقبعات هذا العام. في كل مكان يستخدمها الناس القبعات التعادل في اللباس، سواء دافئة والموضة. بغض النظر عن السن كنت فتاة، يمكنك اختيار القبعات، على الاطلاقمهرج! اليوم، ونحن أوصى عدد قليل من طريقة ارتداء القلنسوة، والتي هي المد أنثىالمفضل طريقة ارتداء!


    طريقة ارتداء القبعات

    مصنوعة من القبعات المشتركة للفي القماشالقماش أو الصوف. ولكن هذا واحد مصنوع من الترتر الأسود، والترتر شعبيةعناصر كانت هذا العام على design.It القبعات قبعة هو اتجاه تحقيق انفراجة.يجب أن طريقة ارتداء قبعة سوداء sequns القلنسوة، يميل قليلا إلى اليمينالخلفي، والشعر يجب أن تجعل الشعور fleeciness، مطابقة ثوب الصوف وجوارب، موجةنقطة البني الأحذية عالية في الركبة على court.You يمكن أن يكون لا يزال التركيز في مزدحمةالشارع.


    طريقة ارتداء القبعات

    الصوف الأسودالبيريه في حبات لامعة لdecorate.Do لا تحتاج كثيرا، بسيطة عدة تتقاطعنمط يمكن أن يكون شعور جيد. البيريه لارتداء طريقة لتغطية كل ما قدمهالجبهة. وسوف قبعة واسعة لديها شعور حلو لقضاء أوقات الفراغ عندwear.Tie في مسود اللون الأخضر سترة أجوف التدريجي والحجاب الأسود، ووضع علىأسود المحشوة بالقطن القماش. هذا هو المزج الملابس الشتوية method.Theالدفء لديك، والأزياء الحلو لديك، وتحصل في الجمال فصل الشتاء!