مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الخريف والشتاء قبعة رديفة للأزياء ثمانية الشارع المفاجئة + كاب نموذج التجميع
تعليق الزبون

    أخبار

    الخريف والشتاء قبعة رديفة للأزياء ثمانية الشارع المفاجئة + كاب نموذج التجميع

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-19 11:58:44

    الخريف والشتاء قبعة رديفة للأزياء على & nbsp؛ ثمانية الشارع مبكرة + كاب نموذج التجميع

      تعليمات أساسية: الخريف والشتاء قبعة رديفة للأزياء على & nbsp؛ ثمانية الشارع مبكرة + كاب نموذج التجميع دراما رومانسية بطولة الحضري ذكر لى يان تونغ "مدينة كبيرة حب صغيرة"، وذكر لى يان تونغ قبعات لكن هادئة وحدها الجرس، وقبعة

     

     

     الخريف والشتاء قبعة رديفة للأزياء على & nbsp؛ ثمانية الشارع مبكرة + كاب نموذج التجميع

      دراما رومانسية بطولة الحضري ذكر لى يان تونغ "مدينة كبيرة حب صغيرة"، وذكر لى يان تونغ قبعات لكن هادئة وحدها الجرس، زينت قبعة وجهها، والسماح لها تظهر امرأة فريدة وأنيقة، نحن قد تعلم وكذلك من وظيفتها، وارتداء قبعة في فصل الشتاء، وتعزيز شعورنا الموضة.

      سوف يكون المعرض قبعة مزاجه، و القبعات السوداء-حافة واسعة للفتيات على نكهة وسيم، سترة صفراء مع التنانير السوداء بسيطة ولكنها أنيقة وكلاسيكية، مع زوج من الأحذية السوداء، والبحث ذكية ومثير.

     

      رمادي تنورة منقوشة مع طويل أحمر معطف، تعاقدت وعصرية، ومعطف هو تصميم مقنعين، إضافة طعم أنيق الترفيه، ليست مشرقة مثل النبيذ الاحمر، مع أنيقة وساحرة، مع قبعة سوداء صغيرة، يبدو وسيم والأزياء.

     

      الخريف والشتاء قبعة رديفة للأزياء على & nbsp؛ ثمانية الشارع مبكرة + كاب نموذج التجميع

      القبعة البيج التعادل في نقاء ضفيرة، وجلب مزاجه من استعادة سبل القديمة، منحازة نحو اللباس الرياح استعادة سبل القديمة، وسترة زرقاء داكنة مع فستان أحمر كبير، على مستوى منخفض ومينغ يان ومكملة، تكشف عن طعم الشخصية، مع البيج طويل معطف، إضافة إلى مشاعر غرامي أنيقة استعادة سبل القديمة.