مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > جميع الفتيات حلوة الحب البيريه الإفراج التجميع مزاجه أنيقة لينة
تعليق الزبون

    أخبار

    جميع الفتيات حلوة الحب البيريه الإفراج التجميع مزاجه أنيقة لينة

    www.wholesaler-hats.com 2015-01-15 13:20:25

    غيض الأساسية: هذه قبعة الشتاء جدا شعبية. على الرغم من أن مجرد والاكسسوارات، ولكن مع quality.today احباط محرر يوصي 5 أسلوب القبعات المفضلة لجميع الفتيات. ترى كيف أنها تطابق الإفراج مزاجه! هيا، عجلوا لرؤية ومعرفة طرق ارتداء القلنسوة.

     

    سوف السنة الجديدة القادمة، يتم إعداد العديد من الفتيات مع ملابسها الجديدة، لا ننسى يحتاج رأسك أيضا بعض الديكور.، والقلنسوة هي واحدة من أفضل الجديدة وسيكون العام اللباس collocation.Red اللباس أن يكون جو احتفالي والفرحة تقديم، تدخين الشيشة الأكمام لغة تصميم الطفلة الحلو نكهة، كل أبيض واسعة، الترتر لامعة على زخرفة، مع الأبيض الأنيق الدانتيل تنورة تزيين، وfeeling.With لذيذ القوس الأبيض حزام عقدة قادرة، ويسلط الضوء على رائعة من المنحنى، يرتدي قبعات الفراء الأبيض، لطيف وحساسة وجميلة، وحزام لتنسيق كل، التصميم الخارجي آخرين.



    هذا الشتاء اللباس فتاة لديها شعور من النمط القديم. والتجميع من لون اللباس البني harmonious.Light جدا مع نقطة موجة، النقطة البيضاء لينة ونشطة، هو الشعور الجمالي الغنية، مع التنفس جميل وزخرفة الدانتيل الأبيض المكرر مرة again.The طوق الحلو، وزينت بالورود حزام، الجوارب السوداء elegant.Wear جدا وزوج من اللون البني boots.On البني الداكن القبعات باستخدام ملابس قطري من الديكور موجة حليقة، ينقل الشعور الجمال النقي.


    الكاكي قبعة الفرو التعادل في الوردي فقرة موجزة مبطنة بالقطن سترة وسترة، وبناء الحلو الهبات الصغيرة على غرار الإناث.