مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 6 قبعة من الصوف الدافئة شكل الوجه قليلا أن يحب الجميع
تعليق الزبون

    أخبار

    6 قبعة من الصوف الدافئة شكل الوجه قليلا أن يحب الجميع

    qincai www.wholesaler-hats.com 2014-12-12 14:46:59


    قبعة صغيرة قبعة الاكريليك مع الأسود والأبيض ورمادي لون المزيج، وكشف جو منخفضة مفتاح. سوف مخطط بسيط تسليط الضوءلديك ملامح الوجه الدقيقة، مع نفس اللون الرمادي الداكن من YY، الأغنياءطبقات وبالمعنى الكامل من النمط.



    قبعة صوف قبعة الجمال هو جديد وويضيف السريع، كبير تجميل بوم بوم لمسة من لطيف. سميكة إبقاء الصوف هودافئة وناعمة، وتحسين درجة رائع على الفور بسبب نسج صلبةنمط، مع سترة جديدة، تعطيك الشتاء الدافئ.



    قبعة صغيرة قبعة أيضا يمكن تفسير وسيموالشعور من السهل أيضا، هذه القبعة على غرار لديها الظل قليلا من القلنسوة. بعضأكثر تنوعا في الجزء العلوي من قبعة، لديها على & nbsp؛ توسيع قليلا على & nbsp؛ الشعور عندماارتداء الحجاب، ولكن بريم مزينة ذكي تأثير الانكماش على الفور، وتظهروجه الفتيات صغيرة جدا.



    قبعة صغيرة قبعة طيار وسيم هو سقوطأساليب الموسم بيع الساخنة، وقبعة مع تصميم الأذن شقة تزيد من سماكة وسوف الحارة للبنات، مع صوف الخروف الأبيض تعزيز الإعجاب، وأكثرلعوب وحيوية، وتتيح لك أن تصبح بسهولة رجل الموضة.


            الخضراء قبعة قبعة أنيقة بناء جيدة style.It هان مروحةكما تعطي الناس شعورا سهل وأنيق عند ارتداء الحجاب على & nbsp؛ بشكل عشوائي علىhead.Besides، ومطابقة ذلك مع لون سترة فترة طويلة يمكن أن تعززالشعور نمط خمر وموري فتاة.


    التزلج المشتركة قبعة قبعة صغيرة يمكن أن تظهرالفتيات على & nbsp؛ مزاجه على & nbsp؛ أفضل، كل حرف محايد وأنيقة معا، وأيضاجلب بعض على & nbsp؛ شخصية جامحة الشعور .Neat شكل تدع على & nbsp؛ أنت المنعطفاتإلى رفيعة المستوى باردة فتاة على & nbsp؛ على الفور