مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > نجمة الشتاء قبعة مطابقة المهارات، "قبعة" زهرة جميلة من الصفر
تعليق الزبون

    أخبار

    نجمة الشتاء قبعة مطابقة المهارات، "قبعة" زهرة جميلة من الصفر

    أونغ أونغ 2017-09-20 19:04:01
    في موسم البرد، كنت تريد أن تعرف كيف النجوم الدفء للرأس؟ ثم نلقي نظرة على نجمة الشتاء قبعة اليوم (القطبية الصوف الصوف القبعات الشتاء الصين) مهارات التجميع، واستخدام القبعات مثيرة للاهتمام لتغيير الجو مملة في فصل الشتاء، والسماح انفجار وجهك!


    ريهانا
    كجيل جديد من الشخصيات الأكثر عصرية، ريهانا تمشي في طليعة الأزياء، واللباس الأسود السماح لها باردة، ومع قبعة جميلة شريط متماسكة (العرف القبعات الشتاء بالجملة) كنقطة مضيئة في الدعاوى العين شفط، وجعل عيون الناس مشرق حقا، ولكن أيضا تشكل جدا.


    تايلر سويفت
    أيام البلاد تايلر سويفت ليس فقط أغنية حلوة أيضا الجمال، وقد تقليد اللباس التجميع من قبل الناس، قبعة دافئة الأخضر متماسكة (مخصص القبعات الشتوية مع الشعار) ارتصاف شارع الملابس، دافئة جدا، أيضا جدا شيوى يان، بعد ارتداء بسهولة اخراج الجانب السيدات، يمكن وصفها بأنها مزدوجة الحصاد الأزياء الدافئة.


    كارا ديليفين
    و "نماذج المبهرة الأكثر ابتكارا" كارلا ديفوي بلا منازع، وإعطاء شخص نوعا من الشعور المعالج مضحك، وقالت انها اختارت في فصل الشتاء مع اللون الأزرق والأبيض ارتصاف لارتداء القبعات، وبعض الملابس الترفيهية عارضة، وهذه قبعة يمكن أن تلعب جيدة جدا تأثير العين، هو حقا معجب لها مهارة ارتصاف.