مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > لا تقلق تعلم كيف لرعاية قبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    لا تقلق تعلم كيف لرعاية قبعات البيسبول

    اونغ نمت اونغ نمت 2017-07-12 11:16:48
    بحلول الصيف ، وتنظيف وقبعة البيسبول بدات لجعل الناس قلقين عند تنظيف قبعة (6 لوحه السدادة كاب )! كثير من الناس أكثر عارضه ، وحتى القيت مباشره في غسالة. حتى لو كان غسلها ببساطه ، وقبعة لن تكون باليه علي الإطلاق.


    الاتصال مع حافه الراس تميل إلى التمسك الكثير من العرق ، وليس تنظيف لفتره طويلة ولكن من الصعب التعامل معها. استخدام الرذاذ ، وسوف تخفف من المنظفات أو الماء الصابون رش بالتساوي علي داخل القبعة ، ومن ثم استخدام القماش الجاف لمسح ذهابا وإيابا في أعلاه ، ثم يمكنك ان تري تاثير التنظيف الاوليه ، بعد التنظيف ، مع آخر المياه النظيفة ستكون فوق كميه صغيره من القماش ، ومسح البقع. إذا كنت لا تزال لا تشعر نظيفه بما فيه الكفاية ، كرر الاجراء حتى تشعر بالنظافة.


    إذا كانت القبعة ملطخه الغبار والشعر أليف هو قطع ، ويمكن تطبيق الشريط لاصق علي الغبار علي سطح الاصبع. قبعة ملونه خفيفه ، قليلا من البقع ، فمن السهل ان يتم العثور عليها ، وهذه المرة يمكنك استخدام ممحاة جيده ، ويمسح ببطء ، وعاده ما تكون نتائج جيده. إذا كان التلوث من الأوساخ والأوساخ واللون هو عميق ، ثم تحتاج إلى استخدام فرشاه ناعمه ، واتخاذ كميه صغيره من المنظفات السائلة أو الغسيل مع الماء ، وفرك برفق ، ثم شطف مع الماء (مياه الصنبور ، وليس كثيرا). بعد عده مرات ، سيتم التخلص من التراب أساسا. تذكر لتنظيفه مع القماش الجاف أولا ثم وضعها في مكان بارد لتجف.

    المزيد من المنتجات حول قبعات البيسبول: مخصص الصين صانع الاداه الاحتياطية, الصين كاب وقبعة الجملة