مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > إيقاع الهيب هوب في النهاية أنك لن تتبع
تعليق الزبون

    أخبار

    إيقاع الهيب هوب في النهاية أنك لن تتبع

    أونغ أونغ 2017-10-13 19:40:35
    أصبحت الهيب هوب فجأة انفجر المال. الهيب هوب المطربين ويحب ارتداء مثل الرموز الهيب هوب المغني هي على الطاولة، فجأة تصبح نموذج الملابس، هوديي الرياضة الكبيرة، قصيرة إلى الصدر من توب الصغيرة، الفاسد أي نوع من الجينز، والسماح السراويل تختفي المعتاد معطف، وهناك دينغلينغ الاكسسوارات الكبيرة، ومجموعة متنوعة من الترتيبات لخلق مزيج من المألوف مجموعة الهيب هوب من الأطفال، حتى لو لم يكن


    أصبحت الهيب هوب فجأة انفجر المال. الهيب هوب المطربين ويحب ارتداء مثل الرموز الهيب هوب المغني هي على الطاولة، فجأة تصبح نموذج الملابس، هوديي الرياضة الكبيرة، قصيرة إلى الصدر من توب الصغيرة، الفاسد أي نوع من الجينز، والسماح السراويل تختفي المعتاد معطف، وهناك لدغة كبيرة من الملحقات الكبيرة، ومجموعة متنوعة من الترتيبات لخلق مزيج من المألوف مجموعة الهيب هوب من الأطفال، حتى لو لم حرة، لا يزال يمكن الحصول على وو يى باس.


    غطاء مقنع كبير من مجموعة الهيب هوب من الأطفال
    وينبغي النظر إلى هوديس الرياضية الكبيرة باعتبارها الضروريات الأساسية للموظفين، ولكن أيضا الأكثر سهولة لخلق مجموعة الهيب هوب من الأطفال يجب أن يكون منتج واحد. قبعة لرأس سحب، مع زوج من الجينز وسترة كبيرة الحجم، مع الاكسسوارات المعدنية على غرار الصخور للتجميل، بسهولة من الشارع دون مشاكل.

    المزيد من الأغطية: مخصص القبعات سناباك التطريز، الجلود سناباك قبعة الجملة، 6 لوحة سناباك غطاء