مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الوجه المستدير، ومناسبة لارتداء ما قبعة، المألوف واسعة حافة حافة، سترة التجميع، وتظهر درجة الحرارة
تعليق الزبون

    أخبار

    الوجه المستدير، ومناسبة لارتداء ما قبعة، المألوف واسعة حافة حافة، سترة التجميع، وتظهر درجة الحرارة

    أونغ أونغ 2017-09-18 19:39:11
    في أوائل موسم الربيع، على الرغم من أن درجة الحرارة قد زادت، ولكن لا يزال لا يمكن الاستغناء عن البلوزات، وكثير مم يشعر أن ارتداء سترة ويبدو أن أقل ما، في الواقع، طالما بالإضافة إلى قبعة، واستشهد جميع المشاكل الحافة والحل . ولكن ماذا عن قبعة مع وجه مستدير ل مم؟ بطبيعة الحال، فمن المألوف واسعة حافة قبعة، التجميع سترة، تظهر مزاجه، البلاستيك v الوجه.


    رمادي فاتح الياقة المدورة سترة + أحمر + تنورة سوداء قبعة واسعة الحواف
    رمادي فاتح الياقة المدورة سترة ضئيلة، الكلاسيكية الرجعية تطور المنسوجة لديها سميكة، والصوف تنورة التجميع أحمر الخصر أضعاف، شخصية كبيرة جدا ومزاجه. يرتدي الجوارب السوداء والكعب العالي، وزوج من أرجل طويلة، نحيلة، وسلسلة سترة اللؤلؤ وقبعة سوداء حواف واسعة يجعل التصميم أكثر عصرية.


    الأزرق سترة + تنورة جلدية + الكاكي الطباعة واسعة الحواف قبعة
    التبتية الأزرق المطبوعة سترة، مغطاة نمط الكرتون، لطيف جدا، والحد من العمر، قميص أبيض داخل، لذلك هذا هو وسيلة لارتداء الأخوات رائعتين المفضلة لديك. ارتصاف القهوة القشرة تنورة والجوارب السوداء، صعدت على زوج من الأحذية مارتن، وارتداء قبعة الكاكي واسعة الحواف، هان فانر كاملة.