مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > سترة مع ما قبعة وسيم ومرحة لرؤية هذه مع بعض
تعليق الزبون

    أخبار

    سترة مع ما قبعة وسيم ومرحة لرؤية هذه مع بعض

    أونغ أونغ 2017-10-17 13:19:54
    سترة مع ما قبعة؟ بدأت سترة لتصبح معيارا لبعض الناس الموضة. ثم مع ما قبعة أكثر يسلط الضوء على المد ذلك؟ نحن هنا نلقي نظرة على سترة مع ما قبعة! 


    سترة مع قبعة بيسبول (مخصص التطريز سناباك كاب)
    سترة مع قبعة بيسبول 2017 معظم المد فستان الشارع من هذا الجمع. وضعت على قبعة بيسبول، بالإضافة إلى سترة، واثنين من الأواني المد كبيرة فرضه، وتأثير مزدوج الطبيعية. قبعة البيسبول (6 لوحة سناباك غطاء) والجمع سترة لا يمكن أن يكون أكثر كمالا! تتيح لك أن تصبح أزياء الشارع لمدة تصل إلى شخص واحد، وهذه المهارات العصرية في الخريف بارد والشتاء يجب أن تتعلم! 


    سترة، ب، قبعة القش
    اليوم، وكان العديد من التطبيق العملي من الملحقات قوية جدا، والتركيز على الموضة مع الحقائب هي المزيد من التركيز على دورها الزخرفية، مثل كنت تعتقد أن الصيف يمكن ارتداء قبعة الشمس مع سترة هو حقا آه جيدة حقيقية، عارضة تأثير سترة سويت سن قبعة الشمس، هان فان شقيقة لينة من مستوى، وبسرعة الحصول على ما يصل إلى!


    سترة مع قبعة محبوك
    قبعة متماسكة في الخريف والشتاء من شعبية ببساطة لا يجب أن أقول. وهو ينطبق عموما مع أي قبعة العمر، ومناسبة جدا لسحق الوجه مستديرة. سترة مع قبعة محبوك هو أيضا نجم أسلوب الدراما الكورية، وهذه المرة مع لحظة قلب صديقها أوه!