مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > للنشر الفوري
تعليق الزبون

    أخبار

    للنشر الفوري

    أونغ أونغ 2017-09-06 15:45:30

    أونغ كراون كابس & أمب؛ القبعات الصناعية المحدودة قدم كقبعات مثالية & أمب؛ القبعات المصنعة

    أونغ كراون كابس & أمب؛ وقد تم الآن إدخال القبعات الصناعية باعتبارها مثالية الصين قبعة وقبعة بالجملة لرضا مضمونة من الناس. والهدف من الشركة المهنية هو زيادة وعي الناس لتصنيع وتصميم وبيع قبعات وأغطية الرأس والاكسسوارات. 



    وتقدم أنواع مختلفة من القبعات والقبعات مستندة على عمل العميل والتصميم. جميع المنتجات هي ذات جودة عالية ومتابعة أوروبا القياسية. ومع ذلك، فإنها تقبل موك منخفضة 100 جهاز كمبيوتر شخصى لكل نمط وأنها توفر السلع على باب الى باب الخدمة. A 3D نفخة التطريز مع إيفا الغراء هو أيضا أكثر أكد في كل قبعة وقبعة. وبصرف النظر عن ذلك، مصور محترف لالتقاط الصور وعادة ما تستخدم.  

    هدف الشركة هو أكثر على دمج تصنيع وتصميم و مخصص القبعات المصنعة الصين. جودة المنتجات هي أيضا مراقبة خطيرة من الطباعة، اختيار المواد، التعبئة إلى الشحن النهائي. وبصرف النظر عن ذلك، التعاون الكامل وعدت مع أسرع استجابة للعملاء أربع وعشرين ساعة. عالية الجودة والمنتجات المتميزة هي أكثر عرضت في أكثر تنافسية الأسعار. كما أن جداول الإنتاج تتماشى بشكل خاص مع خطط التسويق للعملاء.
    واسترشادا بفلسفة أفضل شراكة تعكس علاقة الاحترام والثقة بالمزايا المتبادلة، فإن الشركة انتهى الأمر إلى نتيجة أكثر نجاحا وأكبر. كما أنها تقف على وفائها بمهمتها المتمثلة في تجاوز توقعات العملاء، وبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء والتشغيل على أساس أسعار تنافسية، والنزاهة والصدق، والتسليم في الوقت المحدد وتوفير أعلى جودة المنتجات وحتى تصبح موجهة نحو العملاء. 



    من بين المنتجات المعروضة تشمل ما يلي: قابل للتعديل 6 لوحة شقة فاتورة سناباك القبعات، لوحة 5 عادي / الأزياء طباعة مخيم المعسكر، مع العلامات التجارية الكبرى قبعة الأشكال عصر جديد، ميتشل و نيس وهلم جرا، وأكثر من ذلك بكثير. ومن المتوقع أن المزيد من العملاء سوف تكون مهتمة في الثقة في الشركة وفي الطلب الصين قبعة وقبعة بالجملة وبيعها بأسعار معقولة.


    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشركة، لا تتردد في زيارة هذا الموقع http://www.aungcrown.com

    اتصال وسائل الإعلام
    اسم الشركة: شنتشن أونغ كراون قبعات والقبعات الصناعية المحدودة
    مدينة ولاية دولة:
    العنوان: رقم 30، المنطقة الصناعية شينموكسينيوان، شارع بينغهو، ونغ قانغ منطقة شنتشن، الصين 518111
    شخص الاتصال: كايلين ونغ
    تيل: +86 (0) 755 2670 1955
    الفيسبوك: أونغكرون. ac@gmail.com
    البريد الإلكتروني: أونغكرون. ac@gmail.com
    الموقع: http://www.aungcrown.com