مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > يجب أن يكون لديك هذه القبعات الشتاء الثلاثة الجميلة
تعليق الزبون

    أخبار

    يجب أن يكون لديك هذه القبعات الشتاء الثلاثة الجميلة

    أونغ أونغ 2017-11-03 15:48:22
    أبسط، والأكثر سهولة إلى لون قبعة هو منتج واحد، واليوم ونحن نوصي لك قبعة حواف واسعة، محبوك قبعة الصوف محبوك قبعة، القبعة، الصوف الكرة مع الديكور، للعثور على الأنسب لبلدهم ل أخرج.


    قبعة محاكة (محبوك قبعة الشتاء الصانع الصين)
    محبوك قبعة، سواء خفيفة ودافئة هو أيضا جدا إلى الأرض. يمكنك وفقا لاختيارك ل متماسكة كاب التجميع أو الأمريكية أسلوب الشارع أو كوريا الجنوبية الاتجاه الخ .. ثم نقترح عليك استخدام التجميع إلى معطف محبوك قبعة اللون التجميع، النمط الغربي الكامل من الأمن المطلق.


    محبوك قبعة مع الصوف الكرة
    لماذا كنت مجرد إخراج بها ويقول ذلك بدلا من إضافته إلى قبعة الحياكة (العرف القبعات الشتاء بالجملة)؟ لأننا نعتقد أن هذا قبعة محبوك مزينة بفراء الكرة هو منتج واحد جميل جدا. مقارنة مع قبعة محبوك التي يمكن أن تعكس بشكل أفضل المرأة لطيف ومرحة. الذين لا يريدون أن ننظر أكثر جميلة والشباب؟ لاختيار قبعة محبوك (العرف القبعات الشتاء بالجملة) مزينة بفراء الكرة.


    قلنسوة
    نحن مسؤولون لاقول لكم، بسرعة، هذا الشتاء لديك ليكون بيريت. ولدت مع الرجعية الحديثة، أنيقة وبارع الشعور. بغض النظر عما إذا كان في طريقه إلى العمل أو في عطلة نهاية الأسبوع والأصدقاء تلبية السفر، وكلها قد تختار الصوف أو الصوف قبعة.