مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > مع هذه القبعة سيجعلك أكثر من المألوف
تعليق الزبون

    أخبار

    مع هذه القبعة سيجعلك أكثر من المألوف

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-30 10:15:52


      تلميحات: من يهتم كيفية ارتداء القبعات؟ في الوقت الحاضر، والقدرة الشعبية بالارتفاع زيادة الجمال، وأنها بدأت في تحسين الوعي الجمالي، والبدء في إيلاء اهتمام وثيق للأشياء من الجمال، وبدأت في متابعة الجمال والموضة في الحياة.

     


      الذي يهتم كيفية ارتداء القبعات؟ في الوقت الحاضر، والقدرة الشعبية بالارتفاع زيادة الجمال، وأنها بدأت في تحسين الوعي الجمالي، والبدء في إيلاء اهتمام وثيق للأشياء من الجمال، وبدأت في متابعة الجمال والموضة في الحياة، ولكن أنهم يهتمون قليلا عن استخدام الكثير من الامور.



      هذا العام، إذا كنت في خزانة لديه لون الشعر البعير معطف، لا نريد لشراء اللون من معطف الشعر البعير، وكيفية وضع في اللون من معطف الشعر البعير ارتداء الجديد، وهو يرتدي الشعور المألوف؟ أولا تحويل الأحذية قبالة وضعت على الأحذية الكاجوال أو الأحذية لون مشرق، بعد ذلك، مثل الصيف ساق برفق لنشمر قليلا، وكشف الكاحل مثير، وإذا كنت جيدة في استخدام ارتصاف اللون، يمكن أن يستحق أن ترتفع بعض القفز الألوان الزاهية اللون، و غطاء التجميع يمكن أن تجعلك أكثر من المألوف.

     



      استخدام الصوف المنسوجة قبعة محبوك للتدفئة هو مثير للإعجاب، وهي واحدة من خيار لحماية الشتاء. كيف ارتداء الشتاء قبعة الحياكة؟ كيفية مطابقة حسن المظهر؟ نرى معا أوروبا وأميركا المواهب تظهر لك كيفية ارتداء في إطار مختلف قبعة محبوك والسماح للارتصاف الشتاء أكثر atttactive.


      أونغ ولي العهد قبعات & أمبير؛ القبعات مصنع العرض القبعات العرف مثل القبعات snapback وقبعات البيسبول والقبعات اقي من الشمس، والقبعات دلو، القبعات قبعة صغيرة للمحتاجين. الى جانب ذلك، سنقوم بتحديث في الوقت الحقيقي الأخبار و معلومات حول القبعات مثل السياسة واللوائح والسياسات الوطنية لل المؤسسة، للمنتجات الحياة الناس صناعة قبعة مريحة والتوصية. أكثر من المعلومات حول لنا، يرجى مراجعة موقعنا على الانترنت: http://www.wholesaler-hats.com