مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أيهما أفضل للقبعات البيسبول وقبعات الصياد؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أيهما أفضل للقبعات البيسبول وقبعات الصياد؟

    كلير أونغ ولي 2019-11-06 16:58:43
    يمكن القول أن قبعات البيسبول وقبعات الصياد هي أكثر أنماط القبعات شعبية في الوقت الحالي. كلاهما عارضة جدا وتنوعا. إنها مناسبة لفصول مختلفة وهي خيار رائع للسفر اليومي. إنهم محبوبون بشكل طبيعي من قبل العديد من الرجال والنساء العصريين ، خاصةً قبعة التحكم. إذن أيهما أفضل للمعركة بين قبعة البيسبول وقبعة الصياد؟ أيهما أكثر شعبية؟
    أي قبعة بيسبول وقبعة صياد أفضل؟ في الواقع ، لا توجد إجابة مطلقة ، لأن المظهر الجيد هو انطباع شخصي ، ولأشخاص مختلفين تعريفات مختلفة عن المظهر الجيد. وقبعة البيسبول وقبعة الصياد ليست سوى مصطلح عام لنوع القبعة. لا بأس أن نقارن قمة قبعة الصياد وقبعة البيسبول. لكن مقارنة الفئتين الرئيسيتين في قبعة البيسبول وقبعة الصياد أقل تكلفة بعض الشيء. لأنه ، بغض النظر عن تصميم وإنتاج قبعة بيسبول أو قبعة الصياد ، يمكن أن يكون حسن المظهر وقبيح.

    لذلك ، من الأفضل أن نقول أي قبعة بيسبول وقبعة صياد أفضل. ما لم تكن خاصة بقبعة صياد معينة وقبعة بيسبول ، فمن الضروري الحكم على أيهما يبدو جيدًا. قد يكون من الأفضل أن تختار من أسلوبك العام. إلقاء نظرة على النموذج ، مثل الرياح اليابانية الحلو قد يكون أكثر ملاءمة لقبعة الصياد ، سيكون أفضل قليلاً ؛ قد يختار أسلوب الشوارع الترفيهية الأوروبية والأمريكية قبعة بيسبول لتبدو أفضل قليلاً. لقول أن شعبية الاثنين أعلى ، يمكن القول أن قبعات البيسبول وقبعات الصيادين هي بين الاثنين ، ما لم يقم شخص ما باستبيانات ذات صلة ، ويمكن لأبحاث السوق أن توفر مرجع بيانات محدد؟ وإلا فإننا لا نجرؤ على تأكيد من هو الأكثر شعبية نقطة واحدة ، ولكن بما أن القبعة هي ملحق للأزياء ، فمن الطبيعي أن تتبع اتجاه الموضة. لذلك ، يجب أن تكون شعبية قبعة البيسبول وقبعة الصياد الأكثر تفضيلًا من قبل مصممي الأزياء في الموسم أعلى!