مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ماذا يجب أن تولي اهتماما عند اختيار مصنع قبعة مخصصة
تعليق الزبون

    أخبار

    ماذا يجب أن تولي اهتماما عند اختيار مصنع قبعة مخصصة

    كلير أونغ ولي 2019-03-19 17:23:26
    أنا أؤمن بذلك قبعة مصنع مخصص، غالبًا ما يكون لديك العديد من الأسئلة ، اليوم ، أعتقد أنك ستحصل على المزيد من الإجابات التي تريدها.
    1. هل مصنع / الصانع أو تاجر؟
    نحن الشركة المصنعة للمصنع مباشرة التي تمتلك خطوط الإنتاج والعمال ، وكل شيء مرن ولا تقلق بشأن شحن أموال إضافية من قبل الرجل المتوسط ​​أو التاجر.

    2. ما هو الحد الأدنى لكمية الطلب الخاص بك؟
    أخبار مدهشة! كمية البدء لدينا منخفضة تصل إلى 25pcs / style!

    3. سوف المصنع الخاص بك قادرة على إنتاج القبعات مع تصميمي والشعار؟
    نعم بالتأكيد! نحن نقدم خدمة OEM لتخصيص القبعات بناءً على متطلبات العملاء الخاصة ، مثل المواد واللون والحجم ، إلخ ... فقط أخبرنا بفكرتك عن تصميم القبعة وبعد ذلك يمكننا أن نجعل القبعة الفعلية تبعًا لذلك رائعة!

    4. ماذا سنفعل إذا كنا بحاجة إلى شعار علامتنا التجارية على المنتج؟
    تحتاج فقط إلى إرسال بريد إلكتروني إلينا يحمل الشعار بتنسيق AI أو PDF أو JPG ، قسم R& amp؛ D لدينا محوسب بالكامل باستخدام AUTO CAD لجعل التصميم الخاص بك. علاوة على ذلك ، نقوم أيضًا بتصميم منتجات جديدة لمتابعة الموضة العصرية وجعل قبعاتك مشهورة للناس في جميع أنحاء العالم.

    5. هو المصنع الخاص بك قادرة على تقديم عينات قبل وضع النظام؟
    بالتأكيد لا مشكلة. بصراحة ، إنتاج العينات هو الأمن لكلينا للتأكد من أن القبعة الفعلية تشبه تمامًا ما تريد. وحتى إذا دخلنا في طلب الشراء الشامل ، فسنحصل أيضًا على عينة ما قبل الإنتاج تم إعدادها أولاً للحصول على موافقتك النهائية & amp؛ تأكيد قبل بدء القبعات كلها.

    6. ما هي الألوان التي يمكنك القيام بها في أغطية الرأس؟
    تتوفر أي ألوان شائعة ، ويمكننا حتى تخصيص الموت لكل لون لهجة لك على أساس كمية معينة.

    7. يمكنك مساعدة تخصيص نمط النسيج المطبوع للقبعات بلدي؟
    نعم بالطبع نستطيع. إنه حقًا اتجاه أزياء لتخصيص القماش المطبوع لصنع القبعات. بهذه الطريقة ، يمكن أن يكون لديك & amp؛ تصميم رائع في العالم!

    8. what هو المهلة عينة؟
    بشكل عام ، يستغرق الأمر حوالي أسبوع ، لكن هذا قابل للتعديل في بعض الظروف.

    9. كيف يمكنك التحكم في الجودة الخاصة بك؟
    بدءًا من شراء الأقمشة وقطع القماش وتطريز الأقمشة والغرز والكي والتعبئة ، يتم فحص كل عملية جيدًا من خلال مراقبة الجودة لدينا ، ونحن ملتزمون بتزويد العملاء بالمنتجات التي تلبي أحدث معايير التميز.

    10. هل يمكن أن تنصحني وقت التسليم؟
    عادةً ما بين 15 و 22 يومًا للكمية التي تقل عن 5000 جهاز كمبيوتر شخصى ، ويعتمد ذلك في الغالب على أسلوب قبعة العمل والكمية والشعار الفني. لكننا سنتابع بدقة الوقت الميت المقرر لضمان الشحن السريع ممكن.

    11. ما هي طريقة الشحن الخاصة بك؟
    بناءً على طلباتك ، لدينا شركة الشحن الخاصة بنا والتي يمكن شحنها بواسطة Express مثل DHL و FedEx و TNT و EMS وهي سريعة جدًا وآمنة وفعالة من حيث التكلفة للكمية التي تقل عن 1000pcs. الشحن الجوي سريع أيضًا ، والشحن البحري رخيص جدًا ولكن قد يستغرق وقتًا أطول.

    12. ما طريقة الدفع التي يمكنك قبولها؟
    بشكل عام ، سيفضل معظم العملاء Western Union أو Money Gram ، كما أن التحويل البنكي من TT يعد أكثر ملاءمة للمبلغ الكبير. يتم تقديم PayPal أيضًا حقوقك & amp؛ سيتم الاحتفاظ المصالح بشكل جيد.

    13. ما الضمان الذي يمكننا الحصول عليه منك إذا وضعنا الطلب مع مصنعك؟
    بصراحة ، لا يمكننا إعطاء أي ضمان للعملاء كعمل تجاري أولاً يعتمد على الثقة المتبادلة. :) لكن الوقت & amp؛ سوف تثبت الخبرة أننا مصنعون جادون ومسؤولون ، وسنبذل قصارى جهدنا دائمًا لحل مشاكل العملاء ، رغم أن ذلك قد لا يؤدي في بعض الأحيان إلى عملنا. (سيتم إطلاعك على كل ما يتعلق بالإنتاج في الوقت المناسب واطلب موافقتك على ما إذا كان هناك شيء قد تغير بسبب الواقع). الكل في الكل ، كل شيء مرن ، وأنت تتعامل مع رجل حقيقي وليس فقط الكلمات الميتة!

    14. ماذا أفعل إذا حدث خطأ ما في طلبي؟
    يرجى عدم القلق والثقة بأننا مصنع مسؤول لن نترك هذه الأشياء وراءنا. في الوقت نفسه ، نحتاج منك أن ترسل إلينا صورًا حتى نتمكن من التحقق من المشكلة ومعرفتها بشكل أفضل ، ثم نبذل قصارى جهدنا لحل المشكلات بشكل فعال بسرور معك.

    15. ماذا أفعل إذا لم تتم الإجابة على سؤالي هنا؟
    إذا لم تتمكن من العثور على إجابة عما تبحث عنه هنا ، فيمكنك ترك رسالتك لإرسال بريد إلكتروني إلينا. أو يمكنك أيضًا الاتصال على 0086-15989571776 مباشرة.

    حول aungcrown ، قبعة مصنع مخصص، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.