مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Company News > أي نوع من قبعة هو الشخص الذي يعرف احتياجات الحياة.
تعليق الزبون

    أخبار

    أي نوع من قبعة هو الشخص الذي يعرف احتياجات الحياة.

    أونغ أونغ 2017-11-29 20:17:54
    قبعة بيسبول مصنع الصين، مع خصائص قبعة قبعة ذروتها مسطحة وقناع، والمعروف باسم القبعات. من حافة بوصتين إلى أربع بوصات، وعرض مختلف. الأول هو الصياد مطاردة ذروتها قبعة قبعة، وبالتالي، المعروف أيضا باسم قبعة الصيد، بسبب شقته مثل حافة بطة اللسان، وصلت ذروتها كاب. في هذا الربيع والصيف، والجمع بين حركة الأزياء ذروتها بدأ كاب، مع العديد من المصممين في تصميم سلسلة الملابس الرياضية الغريبة وتستخدم الحب بلغ ذروتها كاب التجميع. إذا كنت ترغب في قبعة، يجب أن لا تفوت.

    تعزيز قبعة بيسبول الصين، وتسمى قبعات البيسبول، ومعظمهم من الولايات المتحدة. البيسبول تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، ومعظم اللاعبين الدفاع عن فريق ارتداء قبعة بيسبول، والكثير من المشجعين ارتداء قبعة فريق المفضلة لديهم. بعد أن كانت شعبية، بطبيعة الحال، انها أكثر من قبعة بيسبول. قبعات البيسبول من مختلف الأساليب والعلامات التجارية لديها الكثير من شعبية في جميع أنحاء العالم.هناك العديد من العلامات التجارية من قبعات البيسبول، وعموما قبعة بيسبول أمر لا بد منه لأي شركة التي تنتج قبعة. سواء كان الرياضة في الهواء الطلق أو السعي لتحقيق الجمال الموضة، تحتاج قبعة بيسبول، بل هو ضرورة لتزيين حياتك.

    نوعية العرف سناباك بالجملة الصين وينعكس عموما من المواصفات، والشكل، والمواد والإنتاج. وعلى وجه الخصوص، ينبغي أن يكون الحجم والحجم وفقا للمتطلبات القياسية؛ يجب أن يكون الشكل جميلة وسخية، هيكل معقول، الأجزاء هي متناظرة أو منسقة؛ يجب أن تكون المواد وفقا لمتطلبات.

    ضمان الجودة من قبعة قبعة هو خيار جيد. انظر إلى قبعة التاج أونغ.