مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هي ماركات قبعات البيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي ماركات قبعات البيسبول؟

    جايسون 2019-01-07 17:22:41
    ربما كنت قد شاهدت أنماطاً لا حصر لها من قبعات البيسبول ، ربما شاهدت عدداً لا يحصى من قبعات البيسبول ، ربما كنت قد ارتدت عدداً لا يحصى من قبعات البيسبول ، لكن هل تعرف ماركات قبعات البيسبول ما هي كرات البيسبول الأجنبية الشهيرة؟ هل الغطاء غير معروف؟ فيما يلي بعض العلامات التجارية الشهيرة الشهيرة في مجال البيسبول ، والتي يمكنك من خلالها تكريس الضيف ، وخاصة الأصدقاء الشباب لعائلة الهيب هوب ، ولكن يجب عليك القيام بأداء واجبك من خلال هذه المقالة.

       أصول قبعات البيسبول هي أكثر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، ولكن العلامة التجارية المعروفة قبعة بيسبول نشأت في الولايات المتحدة. هناك دوري البيسبول مشهورة جدا في الولايات المتحدة - دوري البيسبول الرئيسي ، أو MLB للاختصار. أعتقد أن الجميع سوف يرون قبعة بيسبول MLB على بعض القبعات المقلدة المحلية ، لكن معظمها تقليد وليس أصلي.

      من بين البطولات الرئيسية في الولايات المتحدة ، بعضها ينتج قبعات البيسبول ، أشهرها ما يلي: New Era، 47 Brand، Nike Team Sports. هذه الثلاثة هي شركات إنتاج قبعة بيسبول رئيسية وموثوقة ، ولهذا السبب ، العلامة التجارية الخاصة بهم قبعة بيسبول هي أيضا مشهورة جدا في عالم الرياضة. لدي بعض قبعات البيسبول طبعة محدودة في جميع أنحاء العالم ، وحتى الاعتماد عليها كمجموعات.

      وهناك أيضا بعض الحركة في البلاد للقيام قبعة بيسبول العلامة التجارية التجارية، ومثل لي نينغ، أنتا وخطوات خاصة، وما إلى ذلك، ولكن هذه الحركات، على الرغم من أن الشركات المصنعة للتصميم نمط قبعة البيسبول، قبعة هو حقا في العلامة التجارية الحقيقية أعلاه، لا يمكن اعتبار المعنى الحقيقي لعبة البيسبول قبعة ، لذلك هذا هو أيضا دور العديد من عشاق قبعة بيسبول المحلية لن تجلب القبعات العلامة التجارية من الشركات المصنعة الشهيرة من الخارج.