مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الدافئ قبعة قبعة صغيرة التجميع الشتاء أيضا قضية صغيرة
تعليق الزبون

    أخبار

    الدافئ قبعة قبعة صغيرة التجميع الشتاء أيضا قضية صغيرة

    www.wholesaler-hats.com 2015-01-06 15:15:14

    غيض الأساسية: الخريف فصل الشتاء مباراة الموسم نمط اللباس مع قبعة سوف أكثر من المألوف. لون مزدوجة من السهل أن تصبح التركيز البصري في الحشد، واستعادة مباراة الأزرار القديمة مع إنشاء حزام البني ديك شعور أكثر من المألوف، قبعة سماكة قبعة صغيرة لديها تحسين الأداء الحفاظ على الحرارة، وخاصة نمط الحياكة ومريحة و الأيدي الناعمة الشعور، مطرقة بعد قبة طبيعة مريحة، وجعل رأسه شكل أكثر كمالا.

     


    البحرية قبعة شبكة غرار قبعة صغيرة هي العنصر الأكثر شعبية في هذا الشتاء، وكلا الجانبين جاذبية زر كلا حماية الأذن جانبية ثابتة وتفريغها معا. جميلة وعملية، ولي العهد يحتوي على & nbsp؛ وأفخم الكرة لطيف يمكن أن تظهر الفتيات لطيف وجميل. الحارة وجميلة مع الملابس العلوية غير المبطنة، وتنورة قصيرة رعاة البقر من الخصر طويل القامة ارتصاف أكثر المعرض مزاجه غير عادية.


    حساسة الفراولة نمط الديكور، ونبيلة والصف من الشعور الفاخر، غزل الصوف لينة لديه على & nbsp؛ الكمال مجموعة ذات جودة عالية غزل الاكريليك، والأزياء التماسك الطبيعي وجميلة، أنيقة ومرتبة حزمة الحافة، وضمان بعد مرات عديدة تمتد، قبعة صغيرة قبعة يزال المحافظ.، تصميم لمبة تاج ونبيلة و كريما مع النمط المألوف، والشعور الرمادي إعطاء الشخص وحيدا قليلا، لا يمكن التنبؤ بها، على غرار مهرج.


    "& GT.

    قبعة صغيرة قبعة مع نمط قلب جميل على & nbsp؛ والتصميم الحلو من ثلاثة الكرة الشعر الثقيلة، واكتساح قبالة الشتاء مملة، وغطاء للأذنين جميلة، والرواية تصميم أنسنة، وخصائص بتلات حياكة الصوف حتى الحبوب، مباراة مع سترة سترة فضفاضة، دعونا كل فتاة لديها من نمط مختلف الخاصة عند ارتداء قبعة