مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > رياضة تحية من المألوف هوميروس الاتجاه في حالة حب مع قبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    رياضة تحية من المألوف هوميروس الاتجاه في حالة حب مع قبعات البيسبول

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-17 10:36:36

    رياضة تحية من المألوف هوميروس الاتجاه في حالة حب مع لعبة البيسبولقبعات

      مقدمة: ما هي العلاقة بين قبعة بيسبولوالموضة؟ الآونة الأخيرة تظهر الملابس الرجالية كبير لديه أكثر بديهيةتنتمي answer.Originally لعبة البيسبول ومرحلة الهيب هوب، ومع ذلك فإنه يكون قليلاأكثر أناقة والتعبير ناضجة في الموسم الجديد وتصبحدورا هاما لا غنى عنه فيما يتعلق موضة الرياضية.


      وكما يوحي اسمها، وقبعات البيسبول هي على & nbsp؛ مشهورة مثلظهرت للمرة الأولى في لعبة البيسبول الأمريكي game.In ليالي عام 1860، على & nbsp؛ فريق يسمىالتطور بروكلين (بروكلين Excelsiors) انتشرت فريق البيسبول الهواةليان الفوز. ووجد البيسبول المشجعين جميل أن لديهم قبعات جديدة موحدة واسمهقبعة لبروكلين، "نمط" قبعة.


      "أسلوب بروكلين" كاب الواقع على & nbsp؛ هو نوعتحسن من لسيدة كأب، وظلة وميزة إيجابية معا،يجري تدريجيا لاعبي البيسبول والبيسبول fans..A القرن في وقت لاحق، كمالعبة البيسبول هو أكثر وأكثر محبوبا من قبل الشعب الأمريكي، جنبا إلى جنب معأميركية أخرى معروفة مثل قبعات cappers عصر جديد ترويجية كبيرة. "أسلوب بروكلين"تتويج لم تصبح فقط البيسبول الترويج الرسمي "قبعة بيسبول"، ولكنتصبح أيضا أكبر مصدر للفخر على & nbsp؛ "لغطاء يانكيز من قبل سكان نيويورك الذي أصبح هاجس الثقافة البيسبول.


      في بداية عام 1980 ق، المزيد والمزيد من النجوم الهيب هوبلدينا تروق خاص لقبعات البيسبول والسماح لها أن تصبح العناصر الهامةمن الشارع fashion.At الوقت نفسه، قبعات البيسبول نيابة عن شباباالتمرد، والألوان أكثر حيوية والديكور لافتة للنظر، ولكن أيضا جعلوازدراء من قبل الأزياء الشرعي شعبية، سيتم سرد كرجل الكبارملابس المحرمات .. "لحسن الحظ، في السنوات الأخيرة، والملابس الرياضية وأسلوبقبعات بيع الساخنة، والسماح ديور أوم، حب الشباب، الكسندر وانغ الخ العلامة التجارية الملابس الرجاليةالمصممين وتولي اهتماما قبعات البيسبول مرة أخرى، مع اللون أنيقة والغرامةنوع قطع السماح قبعات البيسبول على محطة T الهوت كوتور.