مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > إظهار هذا وشاح قبعة الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    إظهار هذا وشاح قبعة الشتاء

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-24 09:51:30

      تلميحات: في الصيف إلى جانب النمذجة الأساسية حزمة الأحذية والملابس هي التعادل في، قليلا أيضا ليست النظارات الشمسية. قبعة وشاح مهارات في الخريف والشتاء، من دون غطاء من الشمس الحارقة، والنظارات سوف تتلاشى. بدلا من ذلك، دافئة وشاح قبعة الرياح، ويمكن أن تساعد في حماية ضد البرد القارس وتعزيز درجة الحديثة للشكل

     

      التعليقات: للوهلة الأولى، وخياطة بيضاء متماسكة وشاح مع أن اللباس الأسود اللامع يكون مرتفعا للغاية، ولكن يبدو أن الجيش الأخضر معطف طويل لتكون قادرة على الصراع بين فصل، لذلك وضعه على شكل المنتج.

     

      

      التعليقات: لافندر و الوردي ليست مجرد براءة الفتاة، شاحب اللون الوردي مع سترة رمادية نقطة الإنطلاق المطبوعة، حلوة جدا. أظهر تنورة من الساقين، والأحذية كوجان أيضا منتج واحد البرية.

     

      التعليقات: معقدة طبقات المهارات الزي أنيقة جدا أوه، الجلود وقميص منقوش مع طبقات التصنيع وشاح، وطالما جيدة فهم من استخدام اللون، وسوف يكون المد جدا.

       تعليقات: أسود عارضة الوردي قبعة للقبض على وشاح طويل مثير، تأثير المؤنث بالإضافة إلى إدارة الغابات من الحقيبة فضفاضة عارضة الكورية، خطوط الذراع تعديل تماما، وعدم انتظام حفرة رعاة البقر تلف تأثيرات بصرية، أحذية عالية شخصية وسيم أقرب بطبيعة الحال!