مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > جديد يسلط الضوء على التصميم العصرية الشتاء قبعة من الصوف الدافئ رياضي
تعليق الزبون

    أخبار

    جديد يسلط الضوء على التصميم العصرية الشتاء قبعة من الصوف الدافئ رياضي

    www.wholesaler-hats.com 2014-12-29 15:15:57

      عندما كنت تشعر الطقس ليس باردا، فجأة هناك الرياح الباردة القادمة وأصبح البارد في ليلة واحدة، ثم درجة الحرارة الحصول على منخفضة. في ذلك الوقت كان لديك للخروج تبحث عن ملابس سميكة ولكن تجد نفسك يشبه الخبز الكبير عند اكتشف - حل. لا تقلق؛ سوف تبحث جيدا قبعة محبوك حل مستحضرات التجميل الخاصة بك المشكلة. ملابس الرجال الحديث هو في الغالب موجزة. سابق وقد تم التخلي عن تصميم trival. يصبح المزيج مطابقة أيضا اتجاه. في الواقع يمكنك خلط مطابقة في الطريقة الخاصة بك ولكن لا overwarming. أهم هو ما تحتاجه للتعامل مع جيدا. بطبيعة الحال، في مثل هذا الطقس البارد، يمكنك ارتداء محبوك قبعة قبعة صغيرة التي تبقي ليس فقط الحارة ولكن من المألوف. الآن يمكنك أن تأخذ المثال التالي للرجوع إليها.

    معاطف الفرو الزرقاء رمزا للأناقة تحتل بعض موقف في خزانة. انها لا بد للإنسان أن يكون 1-2pcs والقيام تماما لا داعي للقلق حول المشكلة مطابقة. ذلك مستوى مباراة عالية جدا. ليس فقط يمكن أن تتطابق مع الفستان ولكن أيضا يمكن أن تتطابق مع الملابس الرياضية. بالطبع لا يمكن أن تضيع الرئيسية قبعة دور-قبعة صغيرة. قبعة محبوك يمكن أن تجعل كلها أكثر سمة وتبدو دافئة.



    وردا على سؤال ما هو نوع من الملابس هو الأكثر فصل الشتاء، وأنه لا يوجد مما لا شك فيه هو، بالطبع، بانخفاض سترة. منذ ابتداء من سترة أسفل أنشئت، انها الدور الرئيسي إلى الأبد فصل الشتاء. عندما تعاني من مشكلة موادها، معظم الناس سوف تصبح منتفخة عند خلعه. لكن الآن المواد ذات التقنية العالية تقلل من سماكة من ذلك، فإنه يصبح ببطء الموضة. ولكن إذا قمت بإضافة قبعة محبوك الذي هو مناسبة لشخصية يمكن أن تعكس أكثر النقاط المضيئة وجعل سترة أسفل أكثر من المألوف.



    وردا على سؤال أي نوع من الملابس معظم فصل الشتاء، وأنه لا يوجد أي شك هو، بالطبع، بانخفاض سترة. منذ ابتداء من سترة أسفل أنشئت، انها الدور الرئيسي إلى الأبد فصل الشتاء. عندما تعاني من مشكلة موادها، فإن معظم الناس سوف تصبح منتفخة عند خلعه. ولكن الآن المواد ذات التقنية العالية تقلل من سماكة من ذلك، فإنه يصبح ببطء الموضة. ولكن إذا قمت بإضافة قبعة محبوك الذي هو مناسبة لشخصية يمكن أن تعكس البقع أكثر مشرقة وجعل سترة أسفل أكثر من المألوف.

    فرو المواد كنوع من الصوف هي مشتركة عظمى. معظم القماش المألوف في سوف الشتاء تغيير ليكون الفراء. وهذا يمكن أن يكون مفهوما. بعد كل نمط و نمط من الرجال أقل، فقط يمكن أن تفعل عمل المواد لجعلها عملية و جميلة.

    البريد

     في الواقع سترة في بكين ليست عملية، لأن هناك لا يوجد وقت لبسه وthng أكثر حرجا هو أنها ستكون منتفخة عندما ارتداء أكثر والبرد حيث ارتداء قليلا. لكن إذا لم يكن هناك الريح، والتعادل في نقطة داخل T بأكمام طويلة أو الصوف، لا يزال يمكن أن تعمل


    إذا لا تريد أن أن المتضخمة، ومعطف ويندبروف ضروري. معطف يمكن أن تصمد أمام رياح الشتاء. ولكن من حيث علم الجمال، والمواد صامد للريح لا تكون ذكية جدا إذا تطابق مناسبة التجميع قبعة من الصوف، وكانت النتائج differenent.

      

    الشتاء لعب مارت، والنظر في التطبيق العملي، كيف يمكن سترة جلدية قاطرة تكون أقل. إذا تطابق مناسبة قبعة قبعة صغيرة محبوك، سيتم زيادة الشعور المألوف وأكثر عملية.