مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة رجل الجديدة تقنية التجميع أنيقة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة رجل الجديدة تقنية التجميع أنيقة

    www.wholesaler-hats.com 2014-12-29 16:23:07

    غيض الأساسية: كثير من الرجال سوف دائما اختيار قبعة هذا البند لتزين building.And على العموم بسبب نمط مختلف من قبعة، ويمكن أيضا استنتاج شخصية على الرجال، والأزياء وسيم

    وكثير من الرجال يختارون دائما قبعة هذا البند لتزين building.And على العموم بسبب نمط مختلف من قبعة، ويمكن أيضا نستنتج شخصية، والأزياء، على الرجال وسيم وstyle.Hat بناء، وبالتالي، تصبح المد أزياء الناس يتعين منح صالح على حديثا gradually.We يكون لديك نوع من "الرأس" start.Small يشكلون سوى عدد قليل الموصى بها للجميع اليوم 2014 جديد رجل سقف مهارة التجميع، جنبا إلى جنب مع صغيرة يشكلون أن ننظر إلى!


    تعليق 1: هذه القبعة الترفيه ذاتها، والأزياء الشخصية، وتتيح لك الحصول على مزيد من نوع من street.Short أسنانها، خاصة جدا، لم يكن لديك ما يدعو للقلق تحويله إلى أسفل قليلا لتغطية الرياح eyes.Uniform نسخة، لا جامدة صارمة، يمكنك استخدامه بمثابة الشارع فراغك الصغيرة الاكسسوارات.


    تعليق 2: أحمر قميص منقوش هو التعادل في جينز أسود والترفيه الحياكة معطف سترة، مع الأرز قبعة بيضاء، وارتداء كوريا قبعة الرجال هي tie-in.In موسم الرياح الباردة صفير، إضافة قبعة، وأيضا يمكن أن تسمح ضربة الشعر.

     


    تعليق 3: صبي يرتدي كومة صوف سقف كومة، البني الداكن قبعة رجل، الإصدار المتعاقد عليها، ولكن للاحتفاظ بالدفء الممتلكات strong.Fit غاية رأسك، وترك بعض المساحة، لخلق شاهق الشعور، وجعل نمط الترفيه.

     


    Comment4: بنين ارتداء قميص وردي، موجة التعادل في نشير عناصر ربطة عنق سوداء، وإعطاء الشخص نوعا من شبح حصان أنيق المعنى، بالإضافة إلى خياطة سترة لون التمويه، ارتفعت المستويات الإدارية المعنى، وكلاهما التأثير البصري للغاية، قيعان اختيار السراويل الترفيه بسيطة مع الأحذية الجلدية الشوكولاته، بسيط، المد والجزر، تظهر كل نموذج الرياح باردة


    قبعة رجل مع شنقا عبر التجميع وزراعة المرء الأخلاق والسراويل، وقطعة قماش سوداء معطف المد المحاقي، وبناء رجل المد والجزر!