مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الكورية قبعة الصوف مع الصور أوائل الربيع أزياء أنيقة الصفر
تعليق الزبون

    أخبار

    الكورية قبعة الصوف مع الصور أوائل الربيع أزياء أنيقة الصفر

    أونغ أونغ 2017-11-07 19:40:48
    أوائل الربيع قبعة الصوف بسيط يسمح لك لتزيين الجليد كعكة على الكعكة، ولكن أيضا يمكن أن تبقي دافئة، مصمم أزياء اليوم سوف يوصي العديد من قبعة الصوف الكورية مع الصور بالنسبة لك، وتتيح لك الأزياء الصفر أنيقة!


    سترة بيضاء وبيضاء منقوشة تبدو الفتيات بارد جدا والأدبية جدا، واتخاذ الأبيض تي شيرت وبسيطة وأنيقة، وارتداء الجينز الضيق، والأحذية مسطحة القدمين، فمن عارضة، وتعادل مع اثنين من ذيل حصان مع قبعة البيج متماسكة (العرف القبعات الشتاء الصين)، ابرز الجانب الحلو من الفتيات الجانب الجميل.


    الباردة وسادة القطن الربيع هو أحر منتج واحد، واتخاذ سترة حمراء، دافئة جدا وممتعة، وارتداء الجينز الضيق، وإحضار الساقين الفتيات نحيلة، ثم مع قبعة محبوك رمادي (بينيز التطريز في الصين)، حلوة جدا وجذابة.


    الأخضر الداكن فقرة قصيرة أفخم سترة، دافئة خصوصا في فصل الربيع، وارتداء الجينز الضيق، أسود رقيقة جدا من الساقين كبيرة الفتاة والقدمين وزوج من الأحذية سميكة سوليد للفتيات لتكون أكثر عالية، في حين أن رأس الأسود الصوف قبعات، كرات الفراء مصممة لجعل فستان محايد قليلا يصبح جميل.


    سترة سترة حمراء وخاصة لافتة للنظر في هذا اليوم الربيع، مع زوج من أزياء الجينز نحيل وبسيطة، الأحذية النمر القدم المسطحة حديثة جدا، والرأس مع هذا أعلى غطاء الخيش متماسكة جدا من المألوف والمروحة.