مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تحافظين على ملابس الأقمشة المختلفة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تحافظين على ملابس الأقمشة المختلفة؟

    كلير أونغ ولي 2019-04-24 17:55:00
    على الرغم من أن الظروف الاقتصادية للجميع قد تحسنت الآن ، وليس كما كان من قبل ، فمن النادر أن تشتري واحدة لفهمها ، اشتر الآن في أي وقت ، في أي مكان ، لا ترغب في التخلص منها ، ولكن ما زلنا بحاجة إلى العناية الجيدة بالملابس ، طرق الغسيل المختلفة من أجل الأقمشة المختلفة ، هنا ، aungcrown بالنسبة لك لتنظيم طريقة غسل شاملة.
    1 ، نسيج الفينيل
    انقعها في درجة حرارة الغرفة ثم اغسلها في درجة حرارة الغرفة. المنظف هو مسحوق منظف عام. تجنب استخدام الماء الساخن لتجنب تورم وتصلب ألياف الفينيل ، أو حتى التشوه ، والتجفيف بعد الغسيل ، وتجنب التعرض لأشعة الشمس.
    2 ، نسيج النايلون
    نقع في ماء بارد لمدة 15 دقيقة ، ثم تغسل بمنظف طبيعي (بغض النظر عن حجم القلويات). يجب ألا تتجاوز درجة حرارة سائل الغسيل 400 درجة مئوية. بعد الغسيل ، شنق التهوية وتبريده حتى يجف.
    3 ، النسيج راي
    تشبه أساسا غسل البوليستر النسيج. نقع في ماء دافئ لمدة 15 دقيقة ، ثم تغسل بمنظفات منخفضة القلوية ، تكون خفيفة وخفيفة. تغسل الأقمشة السميكة بفرشاة ناعمة وتجفف أخيرًا أو تفرك الماء بلطف ، يمكن تجفيف القماش الأكريليكي النقي بالهواء ، ولكن يجب تجفيف القماش المخلوط في الظل.
    4 ، والبوليستر النسيج
    ينقع في الماء البارد لمدة 15 دقيقة ، ثم يغسل بمنظف صناعي عام. يجب ألا تتجاوز درجة حرارة سائل الغسيل 45 درجة. يمكن تنظيف الأجزاء المتسخة مثل خط العنق والأصفاد بفرشاة. بعد الغسل ، التبييض ، الغسل ، قم بلفه قليلاً ، وجففه في مكان بارد وجيد التهوية ، ولم يتعرض لأشعة الشمس ، ولم يجف ، لتجنب التجاعيد بعد الحرارة.

    5 ، نسيج القطن
    يتميز نسيج القطن بمقاومة قلوية قوية ، وليس مقاومًا للحمض ، ولديه مقاومة درجات الحرارة العالية. يمكن استخدامه مع الصابون أو الغسلات المختلفة. قبل الغسيل ، يمكن نقعها في الماء لبضع دقائق ، ولكن لن يتم استخدامها لفترة طويلة ، إلى 9 كيلو يان وو التالفة. لا ينبغي أن تنقع الملابس الداخلية في الماء الساخن ، وذلك لمنع البروتين في العرق من التصلب والالتصاق قميص الإعلان ، مما أدى إلى بقع صفراء. عند غسل AJ بقميص تجاري ، فإن أفضل عطش مائي هو 40-500C. عند الشطف ، يمكنك إتقان طريقة عدد قليل من المرات. أي أنه في كل مرة تقوم فيها بالتنظيف والغسيل ، لا تستخدم الكثير من الماء ، لكنك تحتاج إلى غسل المزيد. نفرك بعد كل غسل في الثانية ، ثم مرة ثانية تغسل لتحسين كفاءة الغسيل. لا يناسب التعرض لأشعة الشمس في ضوء الشمس القوي. يجب تجفيفه في مكان بارد وجيد التهوية لتجنب تلاشي الأقمشة الملونة.
    6 ، والقنب الألياف النسيج
    ألياف القنب صلبة والقوة القابضة ضعيفة. عند الغسيل ، يجب أن تكون القوة أخف من نسيج القطن. لا تستخدم شعيرات لتسهيل تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعالجة القاسية. لا يمكن الالتواء بعد الغسيل ، فهناك لا تستخدم الماء الساخن للنسيج الملون ، ولا تعرضه لأشعة الشمس القوية لتجنب التلاشي.
    7 ، والحرير النسيج
    قبل الغسيل ، نقع الملابس في الماء لمدة 1051 دقيقة تقريبًا ، ولا ينبغي أن يكون وقت النقع طويلاً. تجنب الغسيل بالماء القلوي ، استخدم الصابون المحايد ، مسحوق الغسيل أو المنظفات المحايدة. سائل الحمام لل فاتر أو درجة الحرارة جيدة. بعد ذلك ، ضغط الماء بلطف وتجنب التواء. يجب أن تجفف في مكان بارد وجيد التهوية. لا ينبغي أن يتعرض للضوء تحت ضوء قوي ، ويجب ألا يجفف.
    اعمال صيانة
    غسل اليد العادي يمكن أن يكون ، حاول ألا تجبر سطح النمط ، سطح النمط عادة ليس من السهل أن ننظر إلى الأوساخ. حاول ألا تشمل عامل التبييض لسيقان السيقان ؛ حاول ألا تنقع لمدة طويلة الدم ؛ حاول أن لا تغسل الغسالة ، وغسل النمط مع الغسالة يجب أن تحول النمط إلى الجانب الخلفي ؛ بعد الغسيل ، من الأفضل عدم استخدام الغسالة لتجف ، لتجف بشكل طبيعي.