مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف يجب أن نرتدي قبعة في الحياة اليومية؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف يجب أن نرتدي قبعة في الحياة اليومية؟

    كلير أونغ ولي 2019-04-30 17:10:45
    القبعات يمكن أن تلعب دفء كبير في حياتنا. في أيامنا هذه ، لا يمكن للبالغين والأطفال العيش بدونها. يمكن القول أنه منتج يمكن تطبيقه على الصغار والكبار على حد سواء. فكيف نرتديها في حياتنا اليومية؟ - ينصح aungcrown لك.
    إذا لم يتم ارتداء القبعة بشكل صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل القيمة الحقيقية للقبعة كزينة. ثم ، بقدر ما أفهمها ، سأقدم شرحًا تقريبيًا لخطوات ارتداء القبعة. - ينصح aungcrown لك. في الواقع ، يتم ترميز معظمهم بالتساوي. تشير التعليمات إلى أنها مناسبة لارتداء محيط الرأس. يجب تحديد الأفراد ذوي الأحجام المحددة على القبعة. يرجى الانتباه عند اختيار. بالطبع ، يمكنك أيضًا الرجوع إلينا - aungcrown لتقديم توصية لك.

    التقط قبعة ، اقلبها وانظر إلى الداخل ، مفاصل العرق ، (عادةً ما تكون أيضًا علامة الغسيل ، خياطة العلامة التجارية) هو الجزء الخلفي من القبعة. مع وجود مفصل العرق في الخلف ، ضع القبعة على الرأس ، وارتداء الغطاء بالكامل. لا تترك فجوة بين أعلى الغطاء والرأس ، مثل ارتداء قبعة عالية. سيؤثر هذا أيضًا على مظهر القبعة إذا شعرت أنه بعد ارتداء الغطاء تمامًا ، فإن الغطاء قريب جدًا من خط الرؤية ، ويمكن سحب القبعة بشكل صحيح ، لكن لا يمكن سحبها كثيرًا أبدًا. لا يعتمد خط القبعة على ما إذا كنت ترتدي القبعة أو القبعة لتجنبه. بدلاً من ذلك ، يمكنك قلب الغطاء بشكل صحيح. هذا سيجعلك تبدو جميلة ، والشخص الذي لا يرتدي القبعة أثناء الراحة سوف يكون لديه درجة حرارة محيطة تبلغ 15 درجة مئوية ، وتمثل كمية الحرارة المفقودة من الرأس 30٪ من إجمالي حرارة جسم الإنسان ، و 60 ٪ من الحرارة الكلية في 4 درجات مئوية. إذا كان الرأس باردًا ، فسيؤدي ذلك إلى تضيق الأوعية الدموية الدماغية ، مما قد يؤدي إلى حدوث دوخة أو صداع أو خلل وظيفي في فروة الرأس واضطرابات التمثيل الغذائي في بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى خلل في تغذية الشعر أو تساقط الشعر غير الطبيعي. على محمل الجد ، قد تحفز أيضا ملامسة بعض الأمراض. يمكن ملاحظة أنه في فصل الشتاء البارد ، يحتاج الرأس وأجزاء أخرى من جسم الإنسان إلى الدفء والبرد.