مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف يختار الأولاد القبعات على أساس شكل الوجه؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف يختار الأولاد القبعات على أساس شكل الوجه؟

    كلير أونغ ولي 2018-12-04 16:48:40
    الوجه المستدير مناسب لـ Beanie ، ويمكن أن توسع قمة القمة شكل الوجه ، وهو مناسب للفتى الذي يكون وجهه مربعًا أو مستديرًا نسبيًا. كما أنها مناسبة للوجه مع شخص صغير لارتداء ، والتي يمكن أن تجلب تأثير تكبير شكل الوجه وحتى نسبة الجسم كله. الوجه الطويل للحصان مناسب لغطاء دلو ، والفتى ذو الوجه الطويل مناسب جدا لارتداء قبعة مثل صبي كبير. يمكن لقبعة دلو ذات القبعة المسطحة أن تسوي الوجه قليلاً.
    غالباً ما يقال أنه إذا لم يكن الرأس كبيراً ، لا ترتدي قبعة كبيرة كهذه. يبدو قليلا يعني ، لكنها حقيقة حقيقية. إن ارتداء قبعة ليس أكثر من مجرد التفكير في أن الشكل يمكن أن يكون كاملاً ، لماذا تهتم بتحقيق ذلك؟ الوجوه المختلفة مناسبة للقبعات المختلفة ، وإلقاء نظرة على المرآة ومعرفة أي قبعة يمكنك التحكم بها:
    1. وجه مستدير نوع - قبعة صغيرة مع مخصص تسمية مخصصة
    يمكن لذرّة القمة أن تطيل الوجه ، مناسبة للفتى الذي يكون وجهه أكثر مربعًا أو مدوّرًا. كما أنها مناسبة للوجه مع شخص صغير ، والتي يمكن أن تجلب تأثير تكبير الوجه وحتى نسبة الجسم كله.
    2. محايد وكبير الوجه - تريلبي هات / فيدورا هات
    فيدورا الجادة هي المفضلة لدى الناس الذين يحبون أسلوب فينتاج ، لكن هذه القبعة كبيرة ، إذا كان الرأس صغيرا ، فإنه سيغرق الوجه. على العكس ، فيدورا يمكن أن يوازن مظهر الفتى مع الوجه الكبير وميزات الوجه المعلقة. إنه أيضاً السبب الذي يجعل المرء الأجنبي طويل القامة أكثر ارتياداً للارتداء.



    3. وجه حصان طويل - دلو قبعة
    الصبي ذو الوجه الطويل جيد مثل الصبي ذو الرأس الكبير. ولكن إذا كنت تريد أن تبدو أطول من اللازم ، فإن قبعة دلو ذات القبعة المسطحة يمكن أن تسوي الوجه قليلاً. في السنوات الأخيرة ، يمكن لـ Bucket Hat الشهيرة أيضًا تعديل عيوب الوجه.
    4. وجه بذور البطيخ - قبعة موزع الصحف / سقف مسطح
    إذا كنت شخصًا مستديرًا ، فإن ارتداء قبعة موزع الصحف وغطاء مسطح لن يجعل رأسك يشبه البالون الذي تم تفجيره. تأثير الشخص ذو الوجه المدبب هو عكس ذلك. يمكن للشكل أكثر مثل غطاء محرك السيارة تجعلك تبدو أقل رقيقة.
    5. نموذج كاب عالمي - قبعة بيسبول / المطرزة سناباك كاب بالجملة
    The Baseball Cap نفسه منتج شعبي جدا ، لذلك يمكنك أن ترى أن الناس الذين هم طويل القامة ورقيقة سيرتدون أعينهم. النقطة الأساسية هي اختيار الحجم الصحيح ، وإلا سيكون هناك تأثير عدم ارتداء الملابس ؛ انتبه ، والشخص ذو الرأس المستدير غير مناسب لارتداء القبعة ، مما يجعل رأسك مستديرة مثل كرة.