مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > هان فان رجال الشتاء قبعة التجميع تظهر صورة للأولاد المد
تعليق الزبون

    أخبار

    هان فان رجال الشتاء قبعة التجميع تظهر صورة للأولاد المد

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-23 17:33:07

    الرجال الشتاء HanFan capcollocation تظهر صورة للأولاد المد

    نصائح أساسية: يجب على Menshould اختيار قبعات النمط وكيفية مطابقتها؟ لا تقلق ، دعنا نلعب 5 أولاد من المد والجزر بكيفية مطابقة قبعات القبعات وجعل الشكل أكثر جاذبية. Youalso يمكن أن تختار نفسك أسلوب القبعات الأكثر ملاءمة.

    معطف بلون الجمل يتناسب مع وزرة الجيش الأخضر ، وسيم وقادر جدًا ، والذي يستنتج أيضًا اتجاه العناصر في هذا الموسم ، بالإضافة إلى زوج من الأحذية ذات اللون البني الغامق ، يُظهر أسلوب اللباس الرجالي مثاليًا. معطف اللون جيدًا. كما تبرز القفازات والأحذية ذات النمط الوطني الأفضل في بعضها البعض ، ودع الملابس لا تظهر في مجموعة واسعة من أنواع متعددة.الاستيقاظ مبكراً في الصباح ، إذا كان من المستعجل الخروج ، وارتداء قبعة للتغطية يصل الشعر الفوضوي ، وكلاهما له أيضا تأثير الحفاظ على الحرارة وزيادة الشعور المألوف ، عملي جدا.


    أيضا قبعة مخلوطة ، في النمط الأدبي من ارتصاف الفساتين يمكن أن تلتقط في متناول يدي. قميص منقوش كتصميم داخلي.تطابق مع معطف عسكري نحيف الصدر مزدوج الصدر ، إلى جانب سترة بدلة سوداء ، والترفيهي على حد سواء وسيم ولا يكسر المستويات الإدارية.وتسمح لك البنطلونات المشيدة بالطوب بالترتيب الكامل للارتداء في ملابس مختلفة تمامًا ، في معطف شديد التباين مع مظلم داكن ، تظليل رائع للغطاء الشتوي للرجال ، هل تحبهم؟