مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > هل تعرف قبعة الموضة في العام الجديد؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل تعرف قبعة الموضة في العام الجديد؟

    أونغ أونغ 2017-12-28 14:00:03
    وحتى نهاية العام، على وشك الدخول في مناسبة عام 2018، هل تتقن اتجاه 2018 حتى الآن؟ هل ترغب في ارتداء قبعة قبعة ما 2018 قبعة شعبية؟ قبعات البيسبول هي دائما محبوبة من الأزياء.

    يرتدون ملابس جيدة مع الملحقات والزينة، والقبعات يجب أن يكون الخيار الأول، لأن انتخاب زوج من القبعات، فإنه لا يمكن إلا أن خلق وجه دقيق بالنسبة لك، ولكن أيضا خلق مجموعة متنوعة من الاسلوب المألوف. 2017 الخريف والشتاء القبعات الشعبية وقبالة الأخبار لا ارتداء متعب، وجاء 2018 بهدوء. ما قبعة 2018 شعبية بعد ذلك؟ نعتقد أن اهتمام الأزياء وسيم والجمال تم العثور عليها.
    قبعة بيسبول ليس فقط أفضل خيار للرياضة والترفيه، ولكن أيضا بطريقة لا غنى عنها مع منتج واحد، فإنه ليس فقط مثل الأولاد والفتيات يحبون أيضا، الفتيات ارتداء قبعات البيسبول هو أكثر باردة وأنيقة.

    يجب أن يكون الجميع قبعة مثالية على نظرة حصرية خاصة بهم، والنظر في النجوم الأخيرة والأزياء الناس النار في الشوارع، يمكنك العثور على قبعة بيسبول هذا العام هو بالتأكيد النار حتى، وهذا مهما أخذ، وجعل الناس تبدو مزاجه، لم عفا عليها الزمن وقبعة البيسبول لا من الصعب إرضاءه وجهك، عليك أن تقرر أن تأتي إلى أعلى؟