مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعة صغيرة قبعة مع تحول رئيس IT الفتاة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة صغيرة قبعة مع تحول رئيس IT الفتاة

    www.wholesaler-hats.com 2014-12-29 14:50:31

    قبعة صغيرة قبعة قبعة ثانوي لكل فتاة تكنولوجيا المعلومات في فصل الشتاء. يمكن أن الدفء والمألوف، التي تجعل من قبعة الكئيب في فصل الشتاء مطابقة جميلة.


    بغض النظر عن انها القماش الرياضة أو الجينز عارضة، جوكر لون الصوف قبعة جميعا يمكن أن تتطابق للجسم كله. قبعة صوف الثعلب قبعة صغيرة هي محبوب من lades الأرستقراطية. لسيدة حلوة، من فضلك لا تفوت أسلوب butterflying قبعة قبعة صغيرة والكلاسيكية باهظة قبعة المواد الفهد قبعة.

    في هذا الشتاء، هل لديك قبعة قبعة صغيرة معك عندما اكتشف - حل؟


    لون نقي قبعة صغيرة قبعة هو النمط الأساسي للأشخاص الذين يحبون القبعات قبعة صغيرة وانها أيضا الخيار الأول بالنسبة للكثير من المشجعين. قبعة قبعة صغيرة هو أمر شائع ويمكن أن تكون مطابقة في معظمها واستخدامها السوبر بشكل خاص. ومع انها ليست نية سيئة، ونقية اللون قبعة صغيرة قبعة شعور المنسوجة قوي للغاية والملمس والطعم هي في التفاصيل المكان.


    بالنسبة لأولئك الناس الذين هم أكثر من المألوف على استعداد للإعلان عن شخصيتهم في ارتداء سوف اختار أسلوب الملونة أكثر من نقي نمط اللون. غني بالألوان قبعة صغيرة قبعة نفسها هي ورقة وهو مشرق للغاية العيون، والتي تمتص مقلة العين مؤشر مئة. في الغالب، مشرق الملونة ومليئة قبعة مضحكة سوف تصبح قبعة العين مشرق الرئيسية لفستان كله حتى. اختيار قبعة أن تتوافق مع عنصر آخر على التجميع، كما يمكن تحسين أفضل لل نمذجة الانتهاء

     ليس هناك ما هو أكثر الكمال من العمل الذي هو الكامل من الشعور التصميم بحيث لا قبعة قبعة صغيرة. إذا كنت يمكنك اختيار قبعة قبعة الذي هو الكامل من الخلق وأيضا جميلة جدا، و يظهر لديك طعم غير عادي والصف. إذا كنت تريد أن تكون معلقة، ثم هذا النوع من قبعة صغيرة قبعة سيكون حبك.


    قبعة صغيرة قبعة ليس فقط تفضيل البنات كما انها في جيد يبحث عن صبي يرتدي. قبعة صغيرة قبعة عصرية ويظهر أيضا الرجل.