مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > قبعات البيسبول من الأحرف من الأزياء المواهب، مزيج مباراة الهجوم الاتجاه
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعات البيسبول من الأحرف من الأزياء المواهب، مزيج مباراة الهجوم الاتجاه

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2014-12-13 12:11:04

                     قبعات البيسبول من الأحرف من الأزياء المواهب، هجوم الاتجاه مباراة ميكس

    الكلمات الرئيسية: قبعات البيسبول أزياء المواهب

    سهم إلى:

      نحن لا نعرف متى وقبعات البيسبول إتصال مع الرياضة بدأ يصل تألق بسرعة في مجال الموضة. بغض النظر عن اللون هم في، سوف هالة بسيطة وسهلة لا تتغير أبدا. وذلك بفضل المواهب الأزياء، كانت قدرات مباراة من قبعات البيسبول على نطاق واسع الموسع. لذا، فإن إمكانات الأزياء ليس أقل أهمية.


        عندما يكون لديك نمط الليزر جميل من قبعة بيسبول التجميع، بالطبع، تحتاج أيضا إلى طرح القماش مع شخصية إلى تماما المباراة. في سترة دراجة نارية كبيرة إخفاء قلب الترفيه داخل، جنبا إلى جنب مع مزيج من تنورة الياقوت مظلة، سوف تساعدك على الوصول إلى مشاعر خليط تطابق بعنف.

       تصاميم أسيك، لن يفاجأ أن أن ينظر إليه على قبعة بيسبول للغاية. ال التجميع من حلة بيضاء مع موجة سوداء وبيضاء كاب البيسبول نقطة لا تستمر إلا محايدة وسيم، ولكن يعرض أيضا صغيرة ونقية و الطازجة.


      في التجميع من الحياة اليومية والأحمر مع الأوراق الخضراء انطباعا لا ذكي بما فيه الكفاية. ولكن هذا النوع من قبعة بيسبول باللون الأحمر و التجميع الأخضر تجعل الناس يشعر وكأنه صبغ في داخل الخشب. أسود الشعر مع هذا التصميم جريئة ومزيج غطاء جديد، يمكن أن يكون التأثير جيدة إلى حد ما.


      مطرز بروكلين نتس رسائل على قبعة بيسبول، وليس فقط في الإعلان للفريق، في الوقت نفسه، كما يمكن أن تعطي لنفسك ل طابع الترفيه والرياضة واللباس عندما وضعت على هذه القبعة.

      هذا قبعات البيسبول مطرزة بحروف NY ويمكن تصويرها بشكل كبير في مختلف أسبوع الموضة، انها نيويورك يانكيز البيسبول فريق قبعة LOGO من العهد الجديد. ارتداء هذه القبعة ليس للمتعة فقط LOGO، وأيضا لمفضل للفريق.


      قبعة بيسبول مع رسائل 3D كبيرة يشعر وكأنه أنيق جدا. الأزرق والأبيض مزيج يمكن أن يجلب الكثير من انطباعا جيدا بالنسبة لك. إذا كنت يشعر هذا سترة يرتديها إلى أن تكون جريئة قليلا، والتحول إلى آخر تي شيرت مع سوف السراويل عالية الخصر كسب نفس التأثير لتكون معلقة.


      قبعة البيسبول مع نمط كينزو هو لا غنى عنه أداة لتبلى يشعر الترفيه. تصميم متقلب هو سمة من سمات كينزو التي يمكن أن تنتشر من كل أنواع من نماذج مختلفة.

      


       في بعض الأحيان يمكنك الفوز في جميع eyesights مع هذا النمط من غريب وغريب قبعة بيسبول! تساعد بالتأكيد كنت للقبض على عيون الجميع!