مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الخريف والشتاء قبعة مع أسلوب صحيح
تعليق الزبون

    أخبار

    الخريف والشتاء قبعة مع أسلوب صحيح

    www.wholesaler-hats.com 2015-01-12 18:54:35

    تلميحات: في قدوم الخريف وفصل الشتاء، دافئة ومريحة قبعة بدأت لاول مرة، وبالتالي، الخريف والشتاء، بالإضافة إلى اختبار الجميع مع المهارات ملابس خارجية، القبعات المزيج هو أيضا العلم. وبالإضافة إلى ذلك، وسقوط ونوع قبعة الشتاء هو أيضا المزيد من التنوع، وكيف تختلف أساليب لمباراة، ل يجب السيطرة على مزيج الصحيح من الطرق.

     

    وهناك نوع خاص من قبعة شهم للمساعدة على الشكل العام للزائد! نجم هوليوود جوني ديب عن كل مرة من ويرتدي قبعة، وقال انه لا يزال لديه نوع عمه، واحدا تلو النظارات الشمسية، وعلى قبعة. ماثيو Bomer الرجل الكبير ليس أي نوع قبعة على شخصه.

    كما قبعة بيسبول هو أعلى نوع من قبعة، والرياضة، والشارع، عارضة يشعر فقد كان بالنسبة للكثيرين في الشارع الرياضي الأزياء يجب أن يكون بين البند. البيسبول المواد كأب، وقبعة نوع من الابتكار في كثير من الأحيان تغير، على الرغم من أن الربيع والصيف قبعة بيسبول الجنة، ولكن إذا كان الخريف ولا تريد التخلي عن قبعة بيسبول الحبيب، بالطبع! كثير انضم العلامات التجارية من الخريف والشتاء قبعة البيسبول الجلود وغيرها من المواد صمم لدافئة نسبيا، لذلك قبعة أنيقة ليس فقط، وظيفية لديها على حد سواء.

    هل هو شيء جيد قبعة كبيرة تريلبي قبعات فيدورا مثل هذا المخطط أكثر تساهلا أو قبعة موسيقى الجاز واضح من الكلاسيكية نماذج قبعة خارج والتجميع. كل لديه شكل مقعر مثل هذه رائعة قبعة الراقية، والشعر والارتفاع من الثانية إلى حل المشاكل، ليصبح أكبر تسليط الضوء على الجمهور.

    بن يخفي نوعا من الشعور المترف. المواد القماش، والحبوب حالة برونيه أو شريط، ومناسبة جدا لفصل الخريف وملابس الشتاء. الأحذية قمة الجناح، وكأب، والدعاوى سترة، مع النظارات ... هذا طبيعي والتجميع الطبيعي غير المقيد، وهناك نوع من الصعب أن يرفض فريدة من نوعها سحر. هو أيضا الترفيه بسيط التعادل في الذي كان يرتدي ملابس قبعة قبعة أنيقة يميل أو هي الموضة في الاسلوب.

     

    في الخريف والشتاء القبعات التجميع المهارة، وقبعة هي مهرج، انتقائي مع تصميم مختلف إلى حد كبير أيضا. التعادل في النتيجة مختلفة. والتجميع من الترفيه الرسمي هو جيد جدا. متى سوف ارتداء القبعات إذا لم يكن لارتداء في فصل الشتاء أو الخريف؟ ما إذا كانت غامضة جبين لو العين أو ببساطة بعيدا الانفجارات الخاصة بك، لإظهار جبهته. صوف قبعة يمكن أن تعطي دائما الشخص نوعا من العشوائية يشعر نوع. ولكن قبعة يحتاج إليها أيضا لديها صيانة جيدة. لأنه مليء الكرة من قبعة من الصوف على رأسه، محرجة كرئيس النفط.