مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أونغ ولي العهد قبعات وأغطية للرأس الصناعية المحدودة
تعليق الزبون

    أخبار

    أونغ ولي العهد قبعات وأغطية للرأس الصناعية المحدودة

    www.wholesaler-hats.com 2015-02-02 15:00:51


    أونغ ولي العهد قبعات & أمبير؛ القبعات الصناعية المحدودة هي شركة القبعات الشهيرة، تأسست مصنعها في مقاطعة قوانغدونغ في عام 1998، جنبا إلى جنب مع سياسة الاصلاح والانفتاح في الصين، أونغ تاج الحصول على التطور السريع. في الصين، باستثناء MAINLAND أغطية الرأس HOLDINGS LIMITED الحصول على ومعظم أوامر من عصر جديد، NY، NBA الخ أونغ تاج أصبح العديد من الصغيرة و اختيار القبعات المتوسطة العلامات التجارية "الأول. سبب هو بسيط، ونوعية تقريبا في حين أقل تكلفة يعني المزيد من الأرباح.

    تاج أونغ يركزون على شارع سلسلة نمط قبعة، مثل snapback و5 لوحة، ودلو القبعات، والقبعات التريكو والقبعات سائق شاحنة ويدعى عادل أقل. قبعات OEM يمكن يكون customed كما احتياجات العملاء، وأحيانا العميل تقدم صور التصميم، جعلت العامل أكثر من 10 عاما عينة للإشارة قبل الإنتاج بالجملة، الوضع الآخر هو مصمم محترف جعل التصميم ل العملاء وفقا لcommunication.Nearly جميع المواد، اللون، ويمكن رؤية الحرف اليدوية من القبعات تاج أونغ.

     


    قبعة بيسبول


    القبعات قبعة صغيرة


    غطاء سنببك


    القبعات دلو

     


    الشمس قبعة قناع، قبعة عسكرية، قبعة والقبعات سائق شاحنة

       في الماضي 16 سنوات، وكان أونغ تاج OEM للعديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثل كوكا كولا، بيلي، ياماها، P & أمبير؛ G، BEN 10، هاينكن البيرة، دونغ فنغ للسيارات، بطبيعة الحال، الكثير العلامة التجارية الشهيرة لا تنتمي إلى الملابس إيرا، والقبعات المصنوعة هي لموظفيهم الصين والخارج. إذا كنت تريد أن ترى بعض القبعات العلامة التجارية أنها خدمة ل، ربما يمكنك زيارة موقعه على الانترنت الرسمي: www.wholesaler-hats.com.

      في عام 2014، مرخصة أونغ تاج العلامة التجارية ستريتر في أمريكا، يريدون تعميم العلامة التجارية من قبل انتشار الهيب هوب الثقافة. لهذا الغرض، ومصمم على جعل العديد من القبعات الجميلة، و المواد والصور مزيج عنصر العديد من ثقافة الصين، مثل زخرفة الحرير، الفاوانيا، والحبر المطبوعة، العديد من المشجعين من الصين الحصول على القبعات مجانية لمحاولة في، في موقع http://wholesaler-hats.7cee.com/video.html يمكن أن نرى العديد من الفتيات الجميلات والفتيان hansome محاولة في القبعات والعديد من بارد يظهر من بعض القبعات التصميم الجديد.

      مؤخرا في الصين، هناك عرضا متنوعا الشهير اسمه الجري الرجل، فإنه يقلد كوريا نفس اسم المعرض، في حين الحصول على تصنيف أفضل جمهور. دينغ تساو، أنجيلا انضم طفل، تشنغ كاي، لى تشن الخ A-يستر من الصين البرنامج. جميع يتم تصنيع القبعات هذه النجوم السوبر ارتداء من أونغ ولي المصنع الذي جعل القبعات أونغ تاج ستريتر الحصول على المزيد والمزيد من التركيز من cusumers من الصين.

    بعض القبعات أونغ تاج جعلت لتشغيل رجل


     

      تريد أن تعرف أكثر من القبعات أونغ ولي العهد، الثابتة والمتنقلة زيارة الموقع التالي:

    www.wholesaler-hats.com

    www.accaps.com

     

    ♦ وفي أونغ ولي سقف المصنع، أي اساليب قبعة يمكن أن تكون محددة مخصصة على أساس الاحتياجات الخاصة بك!

    ♦ حتى يمكننا تخصيص المطبوعة النسيج نمط الخاصة لجعل قبعة الخاص بك فريدة من نوعها في العالم!

    ♦ هنا سوف تحصل على معظم سعر المصنع تنافسية لطلبك!

    ♦ مهما كنت وضع النظام عينة أو النظام الشامل، الصور الخاصة بك قبعة الفعلية دائما يتم إرسالها للموافقة عليها قبل شحنها خارج!

    ♦ أي مشاكل فيما يتعلق سيتم الاحتفاظ عملية الإنتاج المحدثة لكم في الوقت المناسب.

    ♦ نحن نسعى في المرافق العملاء لتوسيع العلامة التجارية الخاصة على أساس المصالح المتبادلة، لذلك كل شيء مرنة لتلبية ذوقك الخاص!

    ♦ وفي الوقت نفسه، الصغيرة ورحب بحرارة النظام!

    ♦ ووفقا للظروف السوق، وسوف نوصي أيضا على معظم الأزياء & أمبير؛ الأنماط الشعبية ل رجوع اليها، بما في ذلك أنماط النسيج والألوان وحزام الظهر، والشعار صنعة، الخ ...

    ♦ الأهم من ذلك، أي أخطاء في الجانبين، والقبعات المجانية المقدمة!